الأخبار

رفع وإزالة مخلفات واشغالات تمهيد شوارع بمنفلوط بأسيوط

كتبت:ريهام حسان

شدد اللواء جمال نورالدين محافظ أسيوط على مواصلة تكثيف الحملات في كافة القطاعات الخدمية بقرى ومراكز المحافظة بصفة دورية ويومية على أن تكون حملات النظافة خلال الفترتين الصباحية والمسائية لإزالة ورفع القمامة من الشوارع ومقالب التجميع لافتاً إلى شن حملات تموينية على الأسواق ومنافذ البيع للتأكد من صلاحية السلع الغذائية المعروضة للمواطنين .

مؤكداً على تقديم كافة سبل الدعم الممكنة لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وجعلها بطريقة أسهل وأيسر طبقاً للامكانات المتاحة وبناءاً على الخطة الموضوعة مسبقاً.

وقال عبدالرؤوف النمر رئيس مركز ومدينة منفلوط إنه تم رفع الإشغالات بعدد من شوارع مدينة منفلوط من بينها شارع جناين أيوب فضلاً عن استكمال أعمال التجميل والتطوير لمدخل المدينة وكورنيش الترعة الإبراهيمية بطريق (منفلوط/ أسيوط) الزراعي وتسوية شوارع وإزالة الحفر والمطبات بعدد من الشوارع بالمركز والطرق غير المرصوفة بهدف التيسير على المارة وخلق سيولة مرورية.

موضحاً إنه تم رفع القمامة والمخلفات يومياً ونظافة ورفع الأتربة من عدة شوارع بمدينة منفلوط وذلك بإستخدام معدات الوحدة المحلية بمنفلوط بالإضافة إلى الإستعانة بعمال الوحدة المحلية وبمشاركة محمد عبد الغني ومصطفى عباس نائب رئيس المركز وعماد محمد على مساعد رئيس المركز ومسئول الإشغالات والتراخيص.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: لا يمكن نسخ او نقل اي من محتوايات الجريدة حيث انها محمية !!
إغلاق