حوادث

قالب طوب يتسبب في مقتل طالب على يد زملائه بأسيوط

لقى طالب بالصف الأول الثانوي، بمدرسة الثانوية الصناعية الميكانيكية للبنين، بمدينة أبو تيج، مصرعه على يد 3 من زملائه، إثر مشاجرة وقعت بينهم عقب خروجهم من الامتحان.

تلقى اللواء جمال شكر، مساعد وزير الداخلية لأمن أسيوط، إخطارًا من الرائد بركات أحمد، رئيس مباحث قسم شرطة أبو تيج، يفيد مقتل “محمود ح.س”، 15 سنة، طالب بالصف الأول الثانوية، بمدرسة الثانوية الصناعية الميكانيكية بمدينة أبو تيج بأسيوط، على خلفية مشاجرة مع زملائه، عقب خروجهم من الامتحان.

وأفادت المعاينة والتحريات الأولية، أن المشاجرة دارت في محيط موقف مدينة أبو تيج، على بعد نحو 150 مترًا من المدرسة، وأنه أثناء المشاجرة ضرب أحد الطلاب الثلاثة المجني عليه بحجر “قالب طوب”، استقر بالقرب من القلب، مما تسبب في وفاته في الحال.

وعلى الفور، انتقل العقيد خالد شريت، وكيل بحث فرع الجنوب إلى مكان الحادث، كما انتقلت قوة من مباحث قسم شرطة أبو تيج، بقيادة الرائد بركات أحمد، رئيس المباحث، وتم القبض على عدد من الطلاب، وتم نقل جثة الطالب إلى مستشفى الإيمان العام.

وتم القبض على 3 طلاب وهم “شريف م” و”مصطفى م” و”فتح الله ب”، وفرضت قوات الأمن كردونًا حول منطقة الاشتباكات، وجارٍ جمع كاميرات المراقبة من المحال التجارية في محيط منطقة المشاجرة؛ تمهيدًا لفحصها بمعرفة الأمن.

وانتقل كريم حسني، وكيل نيابة أبو تيج؛ لمعاينة جثة الطالب، وكتابة التقرير المبدئي، وتم نقل جثة الطالب إلى مشرحة مستشفى الإيمان.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: لا يمكن نسخ او نقل اي من محتوايات الجريدة حيث انها محمية !!
إغلاق