محافظات

بالصور..إزالة التعديات على أملاك دولة وخط تنظيم ومصرف زراعي بالقوصية

أكد اللواء جمال نورالدين محافظ أسيوط على مواصلة حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بكافة مراكز ومدن المحافظة وذلك بالتنسيق مع مديرية الأمن والجهات المعنية بالمحافظة للقضاء على هذه الظاهرة .

مشددًا على محاربة كافة التعديات على الأراضي التي هي حق الشعب وتحرير المحاضر وفرض الغرامات على المخالفين والمضى قدما في إنهاء إجراءات تقنين وضع اليد لمن تقدم بطلبات تقنين خلال المواعيد المحددة.

وقالت هويدا شافعي رئيس مركز ومدينة القوصية إنه تم تنفيذ حملة إزالات بقرى مركز القوصية استهدفت تنفيذ 4 قرارات لتعديات على أملاك الدولة وخط التنظيم بالشارع العام بالإضافة إلى تنفيذ قرار إزالة تعدى على الصرف الحقلي بمصرف زراعي بجوار طريق السلخانة وذلك بإستخدام معدات وعمال الوحدات المحلية وفي وجود مظلة أمنية من مركز شرطة القوصية برئاسة العميد أسامة عبد الحفيظ مأمور مركز شرطة القوصية والعقيد محمد إلهامي نائب المأمور ومسئولي حماية الأراضي ورؤساء القرى والوحدات المحلية .

لافتة إلى استمرار الحملات بناءاً على تعليمات اللواء جمال نورالدين محافظ أسيوط بإزالة أي تعديات واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: لا يمكن نسخ او نقل اي من محتوايات الجريدة حيث انها محمية !!
إغلاق