حواراتمحافظات

محافظ أسيوط يعلن دعمه تبنى قضاياه ودمج ذوى الإعاقة بمراكز الشباب

أعلن اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط عن مساندته ودعمه لحقوق الطفل التي اقرها الدستور والقانون وتبنيه لقضايا الطفل لمختلفة معبرا عن سعادته البالغة لإدخال البهجة على وجوه الأطفال وتلبية احتياجات المواطنين في أي مكان وزمان داخل قرى ومراكز المحافظة .

جاء ذلك خلال مكالمة هاتفية للوزير المحافظ مع والد الطفل ” معاذ محمد حسين ” من مركز ساحل سليم وذلك بعد الاستجابة السريعة لطلب والدة الطفل ” معاذ ” بمرحلة رياض الأطفال في دمج ابنها الذى يعانى من فرط حركة في أنشطة مركز شباب ساحل سليم بعد ان استوقفته خلال جولته التفقدية بمركز ساحل سليم منذ يومين حيث تم قبول الطفل بمركز الشباب وتحرير عضوية له وتخصيص مشرفين ومدربين له لممارسة الأنشطة الرياضية المختلفة التي تتناسب مع مرحلته العمرية.

كما وجه والد الطفل ” معاذ ” الشكر لمحافظ أسيوط ولقيادات مديرية الشباب والرياضة على استجابتهم السريعة داعيا المولى عز وجل ان يوفقهم في أداء عملهم .

مشيرا الى الفرحة والسعادة الغارمة التي عمت الاسرة بعد استجابة المحافظ لطلبهم ومنح الفرصة لابنه لممارسة الأنشطة الرياضية ودمجه مع الأطفال بمركز الشباب.

كان محافظ أسيوط قد اصدر توجيهاته المباشرة للمهندس محمد محمود وكيل وزارة الشباب والرياضية للاستجابة الفورية لطلب اسرة الطفل ” معاذ ” وتم على الفور توجيه عاطف محمد على معاون وكيل وزارة الشباب والرياضة ومدير النادي لاستقبال الطفل واسرته بمركز الشباب وتحرير عضوية له وعمل اختبارات ومقاييس ذكاء له ودمجه بأنشطة مركز شباب ساحل سليم بالساحة الشعبية.

كما أعلن المحافظ عن قبول الأشخاص ذوى الإعاقة بجميع مراكز الشباب والأندية الرياضية بالمحافظة وقياس معدل ذكائهم وتحديد الرياضات التي تتناسب معهم من خلال المدربين والاخصائيين بكل لعبة وإتاحة الفرصة لدمجهم للمشاركة في المسابقات والبطولات المختلفة وصقل خبراتهم ومواهبهم الرياضية والثقافية تنفيذا لتوجيهات رئيس الجمهورية بالاهتمام بالأشخاص ذوى الإعاقة ودمجهم في مختلف القطاعات.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: لا يمكن نسخ او نقل اي من محتوايات الجريدة حيث انها محمية !!
إغلاق