الأخبارمحافظات

سكرتير عام أسيوط يتابع شكاوي قرية الزاوية من الصرف الصحي

تابع المهندس نبيل الطيبي سكرتير عام مساعد محافظة أسيوط جولاته الميدانية لتفقد مراكز وقرى المحافظة لمتابعة سير العمل ومستوى الخدمات العامة وتذليل كافة العقبات لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وإيجاد حلول للمشكلات ومتابعة أداء الجهاز التنفيذي تنفيذًا لتوجيهات اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط. 

وتفقد السكرتير المساعد بعض قرى مركز ومدينة أسوط لمتابعة الحالة العامة والوقوف على قيام الأجهزة التنفيذية وجميع المسؤولين بأعمالهم على أكمل وجه رافقه خلال الجولة عددًا من مسئولي الجهاز التنفيذي بالمركز.

و زار المهندس نبيل الطيبي قرية الزاوية وتابع شكاوي المواطنين من الشركة المنفذة للصرف الصحي في وجود استشاري الشركة المنفذة ورئيس القرية وعددًا من الأهالي كما تم المرور على شوارع القرية وغرف التفتيش في بعض المنازل وتم الاتفاق على تنفيذ المطلوب طبقا للمواصفات والاشتراطات المحددة.

وتابع “الطيبى” جولته بزيارة قرية ريفا وتفقد بعض القطاعات الخدمية بها كما راجع منظومة التقنين الخاصة بالتعديات على أراضي أملاك الدولة وشدد على ضرورة الإسراع في عمليات المعاينة والفحص للبدء في مرحلة البت والتسعير طبقا للقوانين والقواعد المنظمة لذلك.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: لا يمكن نسخ او نقل اي من محتوايات الجريدة حيث انها محمية !!
إغلاق