مدارس وجامعات

رئيس جامعة أسيوط ونائبه يتفقدا انتخابات اتحاد الطلاب فى يومها الأول

قام الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط بجولة تفقدية لكليات الهندسة والصيدلة والتربية الرياضية وذلك لمتابعة أعمالانتخابات اتحاد الطلاب للعام الجامعي 2018/2019  والتي تبدأ في يومها الأول بفتح باب الترشح لعضويةلجان الاتحادات الطلابية بالكليات  والتيتستمر حتى 15 نوفمبر من الشهر الجاري .

ورافقه الدكتور شحاتة غريب شلقامى  نائبه لشئون التعليم والطلاب ، والدكتور أحمد صلاح قراعة عميد كلية التربية الرياضية والمشرف على الأنشطة الطلابية بالجامعة ،والدكتور نوبى محمد حسن عميد كلية الهندسة ،والدكتور محمود شيحة عميد كلية الصيدلة ، و أعضاء اللجنة العليا للإشراف على انتخابات الاتحادات الطلابية و التي تضم الدكتور وجدي رفعت عميد كلية التربية النوعية والدكتور محمد حسين المدرس بكلية الحقوق والعضو القانوني ، و عزالدين المنصوري مدير عام رعاية الشباب ،و أبانوب رجائي رشدي  الطالب بالفرقة الرابعة بكلية الصيدلة ،و روان ماجد خليل إبراهيم الطالبة بالفرقة الثالثة بكلية الحقوق،وأحمد شريت مدير إدارة الاتحادات الطلابية.

 وذلك للاطمئنان على سير العملية الانتخابية والذي يمثل العرس السياسي يمكن الطلاب من محاكاة واقعية للممارسة السياسية وتعزز قيم المشاركة الايجابية وممارسة حقهم الانتخابي ،متميناّ التوفيق والسداد للطلاب لخدمة جامعتهم وتحقيق الرفعة والتقدم لها.

و صرح الدكتور شحاتة ان العملية الانتخابية غريب شهدت إقبالا جيد في أولى أيامها ومن المتوقع أن يتزايد الإقبال مع انتهاء المحاضرات الصباحية .

مشدداّ على ان  إدارة الجامعة تحرص على الالتزامها بتوفير مناخ ملائم من الحرية والديمقراطية وفى أجواء من الشفافية والحيادية المطلقة بين الطلاب وذلك بالتنسيق بين اللجنة العليا المشرفة على الانتخابات و إدارات رعاية الشباب بمختلف كليات الجامعة. 

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: لا يمكن نسخ او نقل اي من محتوايات الجريدة حيث انها محمية !!
إغلاق