محافظات

حي شرق أسيوط يزيل حالة بناء بدون ترخيص بالوليدية

ازالت الأجهزة التنفيذية بمحافظة أسيوط حالة تعد وبناء دون ترخيص بمنطقة الوليدية بمدينة أسيوط ؛ وذلك خلال حملة مكبرة برئاسة محمد حلمي رئيس حي شرق أسيوط وبمشاركة قوات الأمن من مديرية أمن أسيوط وذلك وفقاً لتوجيهات اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط الذي شدد على إزالة كافة التعديات على الأراضي الزراعية وارضى أملاك الدولة أو البناء دون ترخيص.

وقال اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط إنه لن يسمح نهائياً بالتعدي على الأراضي الزراعية أو البناء دون ترخيص لافتاً إلى التشديد على رؤساء الأحياء والمراكز بإزالة تلك المخالفات بالتنسيق مع مديرية الأمن والقوات المسلحة.

 مشيراً إلى تنفيذ قرارات الإزالة بكل قوة وحزم وعدم التهاون مع المخالفين واتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم.

وأوضح محمد حلمي رئيس حي شرق مدينة أسيوط إنه تم إزالة حالة بناء مخالف وبدون ترخيص لمنزل مكون من 3 طوابق ويشرع في بناء الدور الرابع وسط الكتلة السكنية بنهاية سور جامعة الأزهر عند شارع اسماعيل الشريف بمنطقة الوليدية وذلك بالتنسيق وحضور مسئولي الإدارة الهندسية وحماية الأراضي بالإدارة الزراعية والإزالات والتنظيم بالحي وباستخدام معدات الحملة الميكانيكية مدعومة بمعدات وحدة الإنقاذ السريع بالمحافظة وبمشاركة قوات الشرطة.

 مؤكداً على مواصلة الحملات وإزالة كافة التعديات والبناء المخالف واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة حيال المخالفين والمتعدين على القانون.

 مشيراً إلى توجيهات اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط بالضرب بيد من حديد حيال هذه المخالفات دون تهاون أو تقاعس.

 

 

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: لا يمكن نسخ او نقل اي من محتوايات الجريدة حيث انها محمية !!
إغلاق