محافظات

“شباب أسيوط” تنظم ماراثون “يلا نجري” بالقوصية

أكد اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط على أهمية الرياضة في خلق جيل قادر وواعي على مواجهة التحديات والمشاركة في بناء وطنه مشيرا إلى ضرورة توعية النشء والشباب بأهمية الرياضة وتشجيعهم على ممارستها كمثال للعادات الصحية السليمة.

لافتًا إلى دعوة الرئيس عبد الفتاح السيسي للشباب للمشاركة في كافة المجالات بهدف بناء وطن أفضل بسواعد أبنائه وتنمية قدراتهم وصقل مواهبهم الرياضية.

وكانت مديرية الشباب والرياضة قد نظمت اليوم الجمعة ماراثون رياضي بعنوان (يلا نجري) بمدينة القوصية تحت رعاية وزير والشباب والرياضة ومحافظ أسيوط وإشراف المديرية بمشاركة أكثر من 150 شاب وفتاة بمختلف المراحل العمرية من إدارات ومراكز شباب القوصية.

وأوضح محمد محمود وكيل وزارة الشباب والرياضة بأسيوط أن الماراثون الرياضي “يلا نجري” يأتي ضمن مبادرة وزارة الشباب والرياضة “الرياضة أسلوب حياة” لتشجيع الشباب والنشء على المشاركة في النشاط الرياضي وممارسة الرياضة بإختلاف أنواعها .

وأشار طارق عباس وكيل المديرية للشباب إلى أن مبادرة “يلا نجري” أطلقها الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة في إطار الاهتمام بتوعية ومشاركة الشباب والنشء بأهمية ممارسة الرياضة وتشجيعهم على ممارستها لدورها في الحفاظ على اللياقة البدنية فضلًا عن توسيع قاعدة الممارسين في مختلف الألعاب الرياضية.

 

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: لا يمكن نسخ او نقل اي من محتوايات الجريدة حيث انها محمية !!
إغلاق