محافظات

إعتماد 21 مليون جنيه لأعمال الرصف وإزالة 18تعد بديروط

أكد اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط على رؤساء المراكز إزالة أي تعد على الأراضي الزراعية واملاك الدولة واملاك الري بمراكز وقرى المحافظة على أن يتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين والخارجين عن القانون والعمل على حماية الرقعة الزراعية من التعديات.

 مضيفاً اننا نعمل على تنفيذ الخطة الاستثمارية 2018/2019 الموضوعة مسبقاً في كافة القطاعات الخدمية طبقاً للمواعيد المحددة، لافتاً إلى أهمية رصف وتمهيد الطرق والشوارع الرئيسية بالمراكز والقرى طبقاً للإمكانات المتاحة بالمحافظة والعمل على توفير الخدمات والمرافق الاساسية وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

وقال العميد علاء عبد الجابر رئيس مركز ومدينة ديروط إنه جاري استكمال أعمال الرصف في قرى المركز والمدينة حيث الخطة الاستثمارية الموضوعة 2018 /2019 .

موضحاً إنه تم البدء في أعمال الرصف بقرية الكودية طريق (الكودية / العرقوب) والتي تم اسناد التنفيذ لها إلى جهاز مشروعات الخدمة الوطنية للقوات المسلحة حيث تم اعتماد 21مليون جنيه لأعمال الرصف للمدينة والقرى .

مشيراً إلى تمهيد وتسوية عدد من الشوارع والطرق غير المرصوفة لتيسير على المارة وخلق سيولة مرورية وتحسين الطرق الفرعية بين القرى وبعضها وبين القرى والمراكز التابعة لها.

مضيفاً أن الأجهزة التنفيذية بمركز ومدينة ديروط قد تمكنت من إزالة 18حالة تعد على أراض املاك دولة وطرح نهر واملاك الآثار وعلى مساحة 80 فدان خلال حملات مكبرة للوحدة المحلية للمركز بقرية الكودية وبحضور مسئولي الإزالات والإدارة الزراعية والأحواض والجمعية الزراعية والري وحماية الأراضي وبالتنسيق مع مركز شرطة ديروط وبإستخدام معدات الحملة الميكانيكية للوحدة المحلية مشيراً إلى إتخاذ كافة الإجراءات اللازمة حيال المخالفين والمتعدين على الأراضي الزراعية.

مؤكداً على استمرار رصد ومتابعة الأراضي الزراعية واملاك الدولة وطرح النهر في نطاق قرى المركز من خلال حملات دورية لإزالة أي تعديات في مهدها على اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال المخالفين والمتعدين دون تهاون أو تقاعس.

 

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: لا يمكن نسخ او نقل اي من محتوايات الجريدة حيث انها محمية !!
إغلاق