مدارس وجامعات

رئيس جامعة أسيوط يراجع تجهيزات مراسم تحية العلم أول أيام العام الجامعي الجديد

شدد الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط على ضرورة تكاتف كافة الجهود لحسن استقبال أبناء الجامعة غداً فى أول أيام العام الجامعي الجديد وتوفير سبل التيسير والإرشاد للطلاب الجدد عن طريق الإدارات المختصة بالتعاون مع معسكرات استقبال وذلك للإجابة على استفساراتهم وتذليل العقبات التي قد تواجههم .

مشيراً الى حرص إدارة الجامعة على إجراء تحية العلم فى أول أيام العام الدراسي وذلك لتعزيز روح الانتماء الوطني لدى الطلاب .

مشاركاً فى حضور التجهيزات النهائية لمراسم تحية العلم والمقرر لها غداً الأحد 23 سبتمبر 2018 فى تمام الساعة الثامنة صباحاً بأرض المخيم الكشفي المواجه لكلية التربية وتم إجراء التفقد النهائى بحضور الدكتور شحاته غريب شلقامى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والدكتور أحمد صلاح قراعة عميد تربية رياضية ، والدكتور محمد ثابت عميد كلية الفنون الجميلة ولفيف من وكلاء الكليات وأعضاء هيئة التدريس والطلاب .

و أعلن الدكتور شحاته غريب أن الجامعة قد أنهت استعداداتها غداً لاستقبال أكثر من 80 ألف طالب وطالبة بمختلف كليات الجامعة مع اتخاذ كافة الإجراءات التي تضمن انتظام الدراسة منذ اليوم الأول للدراسة وسير العملية التعليمية فى سهولة ويسر .

مشيراً إلى قيام رئيس الجامعة صباح اليوم بجولة تفقدية داخل الحرم الجامعي بعد انتهاء أعمال التجديد والصيانة لمباني الكليات ، كما قامت مختلف كليات الجامعة بتزيين مقارها احتفالاً باستقبال الطلاب الجدد.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: لا يمكن نسخ او نقل اي من محتوايات الجريدة حيث انها محمية !!
إغلاق