الأخبارمحافظات

تحرير 340مخالفة تموينية خلال حملات بالفتح

أكد اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط على أهمية تشديد الرقابة والمتابعة على الأسواق ومنافذ البيع المختلفة بكافة قرى ونجوع المحافظة للتأكد من صلاحية السلع المعروضة على المواطنين والحفاظ على صحتهم من بعض التجار ضعاف النفوس، مؤكداً على ردع المخالفين للقانون عن طريق اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالهم.

كانت رئاسة مركز ومدينة الفتح بأسيوط قد شنت حملات مفاجئة على الأسواق ومنافذ البيع والمحلات واللحوم والمخابز ومستودعات البوتاجاز للتأكد من صلاحية السلع المعروضة والحفاظ على صحة المواطنين من خلال محاربة الغش التجاري واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وقالت نبيلة محمود رئيس مركز ومدينة الفتح إنه تم ضبط وتحرير 340مخالفة تموينية ضد آخرين من المخالفين وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم وإعدام السلع الفاسدة والمنتهية الصلاحية قبل بيعها للمواطنين.

 مؤكدة إن الحملات مستمرة بناءاً على تعليمات اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط بتكثيف وتشديد الرقابة على الأسواق وضبط كل من تسول لهم أنفسهم المساس بأسعار السلع بالأسواق خاصة المدعم منها فضلاً عن محاربة كافة انواع الغش التجاري للسلع والمتاجرة بصحة المواطنين .

لافتة إلى اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة وتحرير محاضر ضد المتهمين للعرض على النيابة.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: لا يمكن نسخ او نقل اي من محتوايات الجريدة حيث انها محمية !!
إغلاق