الأخبارمحافظات

وزير التنمية المحلية : إنفاق 10 مليار جنيه على مشروعات تنموية بأسيوط

أكد اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية – خلال تصريحات صحفية أثناء زيارته لمحافظة أسيوط – على انفاق 10 مليار جنيه خلال الـ 4سنوات الأخيرة على المشروعات التنموية ومحطات مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة أسيوط .

مشيراً إلى ضرورة نشر المراكز التكنولوجيا بكافة محافظات الجمهورية التي وصل عددها حتى الآن 140 مركز تكنولوجي على مستوى الجمهورية حيث سيتم التنسيق مع وزارة التخطيط لتعميمها وزيادة أعدادها لتقديم الخدمة للمواطنين.

لافتاً إلى المضي قدماً في استكمال إنشاء مثل تلك المشروعات خلال الفترة القادمة لتقديم خدمات أفضل المواطنين بعاصمة الصعيد خاصة مع اهتمام القيادة السياسية بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمحافظات الصعيد.

وأضاف اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط أن المحافظة بدأت في تنفيذ الإجراءات اللازمة لميكنة الإدارة الهندسية للحصول على التراخيص والأوراق الرسمية للحصول على التراخيص والأوراق الرسمية المميكنة وذلك لتحقيق فصل طالب الخدمة من المستخدم مشيراً إلى العمل على تقنين أوضاع مركبات التوك توك وإجراء ترخيص لها بما لا يضر بمصلحة المواطنين والحفاظ على الاستقرار الأمني والإجتماعي.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: لا يمكن نسخ او نقل اي من محتوايات الجريدة حيث انها محمية !!
إغلاق