محافظات

تنفيذ 16 قرار إزالة لحالات تعدي على أراضي زراعية وأملاك دولة بمنفلوط

بدأت الاجهزة التنفيذية بمحافظة أسيوط بالتنسيق مع الأجهزة الامنية في تنفيذ حملات مكثفة لإزالة التعديات على الاراضي الزراعية وأراضي أملاك الدولة بمختلف مراكز المحافظة تنفيذاً للقرارات الصادرة لها وطبقاً لتعليمات اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط بالضرب بيد من حديد ضد المخالفين للقرارات الوزارية والقوانين الصادرة في هذا الشأن.

و نجحت الأجهزة التنفيذية بمركز منفلوط في إزالة 16 حالة تعدي على أراضي أملاك دولة وأراضي زراعية وأراضي على النيل بمنطقة أبو منديل وقرية أم القصور.

وقال حسني درويش نائب رئيس مركز منفلوط والقائم بأعمال رئيس المركز أنه تم تنفيذ 15 قرار إزالة وحالة إزالة فورية على أراضي أملاك دولة وأراضي زراعية وري في اطار تطبيق القانون علي المخالفين واستمرارية حملات الإزالات علي مستوي جميع قرى المركز.

مضيفاً أن الحملة ضمت مساعدي رئيس المركز بالتنسيق مع مركز شرطة منفلوط وقوة من الجيش ومسئولي الادارة الهندسية وحماية أملاك الدولة وحماية الأراضي ومهندس حماية النيل بالمحافظة ومسئول إدارة الاشغالات حيث تم تنفيذ إزالة لعدد 9 حالات حماية للنيل بالإضافة إلى حالة فورية كما تم تنفيذ إزالة لحالتين تعدي على أملاك الدولة و4 حالات على أراضي زراعية مؤكدا إنه تم تنفيذ كافة القرارات دون محاباه لأحد.

وقال اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط أن المواجهة والتصدى بحزم هو النهج الذي تتبعه أجهزة المحافظة ضد من تسول له نفسه سرقة أراضي الدولة والتعدى عليها أو التعدي على الأراضي الزراعية بالبناء مؤكدا أنه ليس هناك أحد فوق القانون منوها إنه سيتم ردع المخالف بقوة القانون وإزالة المخالفة بشكل فورى حتى سطح الأرض.

 

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: لا يمكن نسخ او نقل اي من محتوايات الجريدة حيث انها محمية !!
إغلاق