محافظات

أستمرار أعمال تسوية وكشط الشوارع بحى شرق أسيوط

وجه اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط تعليماته لرؤساء المراكز والاحياء بالمضى قدمًا في تنفيذ خطة الرصف وفقا لاحتياجات كل مركز والتنسيق مع جميع الجهات المعنية للتأكد من انتهاء توصيل جميع المرافق للبدء في الرصف وإعادة الشئ لأصله وكشط الشوارع ومداخل الكبارى ومنازلها لتسويتها وازالة كافة المطبات.

وفي هذا الإطار يواصل حي شرق مدينة أسيوط أعمال كشط وتغيير الطبقة الاسفلتية بشوارع الحي الرئيسية وذلك ضمن خطة المحافظة لتحسين حالة الشوارع الرئيسية والفرعية وإزالة القطع الطولي أو العرضي في الشوارع الناتجة من أعمال الحفر أو تركيب شبكات المياه والغاز الطبيعى والكهرباء.

وقال محمد حلمي رئيس حي شرق مدينة أسيوط أنه جاري أعمال كشط الطبقة الاسفلتية بشارع العادلي بدءًا من تقاطع كوبري 25 يناير وحتى شارع جودة الأسدي وشارع محمود رشوان بدءًا من معهد الفتيات وحتى شارع الجلاء وذلك تمهيدا لرصفهما منوها أن الأعمال تتم وسط تواجد مروري وفي ساعات متأخرة من الليل وحتى الصباح منعا لظهور أي كثافات مرورية مع وضع علامات إرشادية خلال فترة الأعمال والتي تتم بواسطة “المكشطة” وهي معدة كبيرة لازالة الأسفلت التالف من الطرق تمهيدا لفرد أسفلت جديد وذلك بالطرق ذات المناسيب الثابتة حتى لا يعلو المنسوب.

مضيفاً أننا نعمل بإستمرار على رفع كفاءة الشوارع على مستوى الحي تنفيذا لتوجيهات  محافظ أسيوط وجاري حصر جميع المناطق الحيوية التي تحتاج لرفع الكفاءة ليتم إدراجها بالخطة الاستثمارية تباعًا أو محاولة توفير اعتمادات مالية للشوراع التي تحتاج للرصف بشكل عاجل لرفع المعاناة عن المواطنين.

موضحاً إنه جارى التنسيق مع وحدة الرصف بالمحافظة لضغط الجداول الزمنية للانتهاء من الخطة الموضوعة لرصف الشوارع مما يسهم في رفع المعاناة عن المواطن سواء من سائقي السيارات أو المشاة.

مشيراً إلى أن سيارات الكنس الآلي تجوب شوارع الحي لإزالة الأتربة ورش الشوارع بالمياه حتى تصبح نظيفة تمامًا وذلك بعد القيام بأعمال رفع القمامة والمخلفات لكي يشعر المواطن بتحسين الخدمات المقدمة له والتأكيد على المظهر الجمالي لمحافظة أسيوط.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: لا يمكن نسخ او نقل اي من محتوايات الجريدة حيث انها محمية !!
إغلاق