تقارير

بالصور..مرافق أسيوط تشن حملة مكبرة لإزالة الإشغالات بمنطقة الشادر

شنت الأجهزة التنفيذية بمحافظة أسيوط حملة مكبرة لإزالة ورفع الإشغالات بمحيط موقف سيارات الأجرة بمنطقة الشادر بحى غرب مدينة أسيوط لتسهيل الحركة المرورية للسيارات ومنع حدوث الإختناقات المرورية بالمنطقة.

وقال الرائد حسام معاذ رئيس قسم المرافق بأسيوط إنه تم إزالة كافة التعديات من أكشاك ومرافق وإشغالات بمحيط موقف سيارات الأجرة بمنطقة الشادر بمدينة أسيوط نظراً لما تسببه من اختناقات مرورية وتعطيل لحركة المرور فضلاً عن العائق أمام دخول وخروج السيارات من وإلى موقف السيارات، موضحاً إنه تم التحفظ علي جميع الاشغالات ومصادرتها بمعرفة قسم شرطة المرافق وتحرير المحاضر اللازمة للمخالفين.

وأوضح عبدالرؤوف النمر القائم بأعمال رئيس حي غرب مدينة أسيوط إنه تم رفع كافة الاكشاك والاشغالات  والتعديات الموجودة بمحيط موقف سيارات الأجرة بالشادر من باعة جائلين وفتارين ودكك وكراسي وفروشات وعربات يد وأكشاك وذلك بإستخدام معدات الحملة الميكانيكية للحي لافتاً إلى التنسيق بين شرطة المرافق والمحافظة وقسمي الإشغالات والنظافة بالحي لإزالة تلك التعديات.

مؤكداً على إتخاذ كافة الإجراءات الرادعة للمخالفين والمتعدين على حرم الطريق ومناطق المنفعة العامة كمواقف السيارات والعمل على القضاء على ظاهرة الباعة الجائلين خاصة في الميادين والشوارع الرئيسية.

 

 

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: لا يمكن نسخ او نقل اي من محتوايات الجريدة حيث انها محمية !!
إغلاق