مدارس وجامعات

وفد من جامعة أسيوط برئاسة “الجمال” لتهنئة المحافظ

كتبت : أمال بخيت

أشاد اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط بما تتمتع به جامعة أسيوط من مكانة مرموقة وسمعة طيبة على مستوى الجامعات المصرية وما تحظى به من ثقة وتقدير واحترام من المؤسسات والمواطنين فى محافظة أسيوط لما تقوم به من دور تنموي وخدمي فى كافة المجالات إلى جانب مشاركتها كبيت عريق للخبرة ساهم فى تنفيذ العديد من المشروعات الكبرى.

جاء ذلك خلال استقبال محافظ أسيوط للدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط على رأس وفد الجامعة لتقديم التهنئة على توليه المنصب الجديد كمحافظ للإقليم وذلك بحضور الدكتور شحاته غريب شلقامى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والدكتور أحمد المنشاوي عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة مستشفيات أسيوط الجامعية.

و أكد اللواء جمال نور الدين أن الفترة القادمة سوف تشهد مزيد من توطيد أواصر التعاون والعمل المشترك بين المحافظة والجامعة بما يحقق تنمية المحافظة وتحسين الخدمات المقدمة لمواطنيها .

و أشار الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط أن الجامعة كانت ولازالت حريصة على تسخير كافة إمكانياتها العلمية والبحثية لصالح حل مشاكل المجتمع وتحسين الواقع المعيشي لمواطنيه والتي لم تقتصر فقط على إنفرادها بتقديم خدمة صحية لعدد هائل من المرضى من مختلف محافظات الصعيد ولكن كذلك حرصها على المساهمة فى مجهودات تنمية المحافظة .

و كشف الدكتور شحاته غريب شلقامى أن محافظة أسيوط الجديد طرح خلال اللقاء عدد من القضايا المشاكل المجتمعية التي يمكن أن يكون لجامعة أسيوط دوراً فاعلاً فى دراستها ووضع حلول واقعية وحاسمة لحلها وهو ما سوف تسعى الجامعة إلى تحقيقه خلال أقرب وقت .

 

 

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: لا يمكن نسخ او نقل اي من محتوايات الجريدة حيث انها محمية !!
إغلاق