تقارير

ضبط مسجون هارب وأسلحة نارية وتحرير مختطف .. اهم أحداث الأسبوع بأسيوط

كتبت: ريهام حسان

تمكنت مديرية أمن أسيوط خلال حملة أمنية شنتها الأسبوع الماضى من ضبط جرائم متنوعة، وجاء ضبط مسجون هارب من سجن وادي النطرون خلال أحداث ثورة 25 يناير أهم ضبطيات المديرية وترصد لكم المحور الجديد تفاصيل أحداث هذا الأسبوع.

بدأ الأسبوع بنجاح ضباط مباحث مديرية أمن أسيوط، بالتنسيق مع مباحث مركز شرطة البداري، في إطلاق سراح عامل إحتجزه شخصان، وساوما شقيقته على دفع مبلغ 15 ألف جنيه، مقابل إطلاق سراحه.

وتتوالى أنجازات مديرية الأمن فى تمكن فريق مباحث التموين بمديرية أمن أسيوط، من ضبط شخص يجمع الأسمدة الأزوتية المدعمة لبيعها في السوق السوداء بقرية مير التابعة لمركز القوصية في محافظة أسيوط.

ويظل نشاط المديرية قائم حتى إن مرت فترة طويلة على الحدث ليتمكن فريق إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن أسيوط من ضبط مسجون هارب من سجن وادي النطرون خلال أحداث ثورة 25 يناير أثناء تواجده بمسكنه بمنطقة الوليدية دائرة قسم شرطة ثان أسيوط.

ويصل بنا النشاط الدائم الى تمكن فريق إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن أسيوط، بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، من ضبط 6 قطعة سلاح وكمية من الذخيرة، ونفذ عددا من الأحكام الجنائية وقرارات الإزالة، وذلك خلال حملة مكبرة شنتها القوات تحت إشراف مدير الأمن، اللواء جمال شكر، وبرئاسة اللواء نائب المدير لقطاع الشمال والمركزية.

ونصل الى شئ يعد غريب على مسامع الصعايدة وهو تمكن فريق مباحث الآداب بمديرية أمن أسيوط، من ضبط بقالا تموينيا يتاجر في الخمور، وسط السلع التموينية بقرية موشا التابعة لمركز أسيوط.

كما نجح ضباط مباحث مديرية أمن أسيوط، في ضبط عامل ومزارع مطلوب ضبطهما في قضية إطلاق أعيرة نارية، من خلال حملة أمنية شنتها القوات استهدفت خلالها  قرية(بني فيز) التابعة لمركز صدفا في محافظة أسيوط.

 

لنصل الى ختام هذا الأسبوع بتمكن فريق مباحث مديرية أمن أسيوط، من ضبط 5 أشخاص بحوزتهم أسلحة نارية، من خلال حملة أمنية شنتها القوات، بقرية (بني فيز) التابعة لمركز “صدفا”.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: لا يمكن نسخ او نقل اي من محتوايات الجريدة حيث انها محمية !!
إغلاق