تقاريرحوادث

منتصف يوم الأثنين .. 4 حوادث باسيوط

كتبت: ريهام حسان

مع إنتصاف يوم اليوم الأثنين وقعت 4 حوادث بأسيوط ,ما بين إنتحار ومشاجرات بالأسلحة الثقيلة وحوادث طرق كانت نتيجتها 4 وفيات و17 مصاب , وترصد لكم الديار حوادث اليوم الأثنين حتى منتصف النهار.

البداية حين إستيقظ اهالى قرية البرباب التابعة لمركز صدفا جنوبى أسيوط بـ40 كيلو متر على انتحار طفل شنقا ، وبالانتقال والفحص والمعاينة تبين انتحار طفل يدعى (هشام أ.- 13 سنة) مقيم بقرية البربا، وبسؤال والده أشار إلى أن مشادة كلامية دارت بينهما خرج على إثرها الطفل من المنزل، وربط حبل في شجرة التين المجاورة للمنزل وشنق نفسه  .

وننتقل من صدفا إلى أبوتيج حيث وقوع مشاجرة بالأسلحة البيضاء بين عدد من الشباب ووقوع مصاب، وعلى الفور انتقل ضباط مباحث القسم والإسعاف إلى مكان الواقعة تم السيطرة على الموقف وإنهاء التشاجر، أسفرت المشاجرة عن إصابة “علاء. ص. م. د”، ( 25 عامًا) بجرح نافذ بالصدر ونزيف داخلي، ونُقل إلى مستشفى جامعة أسيوط.

وما يمضى سوا ساعه واحده لتقع مشاجره أخرى بساحل سليم أسفرت عن إصابة كلا من: “أحمد. م. ع. م” (17 سنة ـ اشتباه نزيف في المخ وكسر في قاع الجمجمة)، و”عبدالباسط. ا. م. ع” (40 سنة ـ نزيف بالمخ) تم نقلهم إلى مستشفى جامعة أسيوط و إصابة “أيه. ع. ا” (35 سنة ـ كسر في قاع الجمجمة) واشتباه في ما بعد الارتجاج و”عبدالرحيم. ا. م” (60 سنة ـ نزيف بالمخ واشتباه مابعد الارتجاج تم تحويلهم إلى مستشفى الإيمان بأسيوط وحالتهم مستقرة.

وتنتقل بنا الأحداث الى بطريق “أسيوط – القاهرة” الصحراوي الشرقي حيث لقى 3 أشخاص مصرعهم بينما أصيب 13 آخرين في حادث انقلاب سيارة ميكروباص, وأسفر الحادث عن مصرع 3 من مستقلي السيارة وإصابة 13 آخرين وتم نقل الجثث والمصابين لمستشفى الإيمان العام .

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: لا يمكن نسخ او نقل اي من محتوايات الجريدة حيث انها محمية !!
إغلاق