مدارس وجامعات

تعليم أسيوط : الإنتهاء من تدريب المرحلة الأولى لمعلمات الصفوف الأولى

 قال صلاح فتحى وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط أنه تم الإنتهاء من المرحلة الأولى لتدريب معلمات الصفوف الأولى بمحافظة أسيوط على نظام التعليم الجديد “Education 2” بمختلف الإدارات التابعة للمديرية  .

وأوضح وكيل الوزارة أن التدريب يستهدف (1835)معلمة بالإضافة إلى موجهّات رياض الأطفال مقسمين على مرحلتين مؤكدا على تذليل كافة العقبات وتوفيرإمكانيات المديرية لإنجاح التدريب .

وأضاف وكيل الوزارة أن التدريب يشمل تعريف معلمى رياض الأطفال برؤية التعليم والمهارات الحياتية، والقيم التى يكتسبها طفل الروضة، وسمات الأطفال ومحتوى المنهج متعدد التخصصات، ومقدمة إلى اللغة العربية ومهاراتها، وكذا منهج الرياضيات فى ضوء الرؤية الجديدة، وإستخدام الموارد الرقمية، وتشجيع التواصل من خلال مجتمع الممارسة.

وأضاف محمد مراد مدير إدارة التدريب بالمديرية أن المرحلة الأولى للتدريب شملت تدريب (1100 ) معلمة فى( 37 ) قاعة وذلك على أيدى مدربين تلقوا تدريبا كاملا على نظام التعليم الجديد بالقاهرة,منوها على أن المرحلة الثانية للتدريب ستبدأ من الخميس 17أغسطس الجارى ولمدة 3أيام مشيدا بإهتمام وكيل الوزارة ومتابعته لكافة التدريبات وتذليل كافة العقبات التى واجهتهم .

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: لا يمكن نسخ او نقل اي من محتوايات الجريدة حيث انها محمية !!
إغلاق