تقارير

الهلع يصيب أهالى ” المرة “بعقال البدارى بسبب الحرائق المتكررة ..والأهالى يتهمون الجان

تشهد منطقة ” المُرة ” ,التابعه لقرية العقال القبلي بالبدارى جنوبى أسيوط , حالة من الهلع بسبب إنتشار الحرائق بشكل منتظم يومياً دون سبب واضح .

وكان الأهالى منذ ايام قد تفاجئوا بإشتعال حريق في حظيرة مواشي ملحقة بمنزل المواطن ” صلاح هريدى ” قضت النيران على كل ما بها من مواشى وظن صاحب المنزل ان السبب وراء الحريق ماس كهربائي .

وأستيقظ اهالى المنطقة فى اليوم التالى على حرائق مماثلة فى عدة منازل وهو ما جعل الأهالى يعتقدون أن السبب وراء ذلك هو ” الجان ” بسبب عدم وجود سبب واضح لهم ما جعلهم يستعينون بمجموعه من المشايخ لعل الله يستجب لدعواتهم برفع البلاء ولعلهم ينجحون فى إخماد النيران المتكررة والتى تسبب لهم حالة من الهلع والخوف .

نظرات حيره وعلامات إستفهام هو حال من تضرروا وحال من يخافون أن يلحقهم الاذى من هذا المجهول المخيف الذى يأتى على غفلة ودون سابق إنذار .

ومن المنتظر أن يأتى إلى القرية الشيخ علاء حسانين، ” عضو مجلس النواب ااساابق بمركز ديرمواس بالمنيا ” الملقب إعلاميًا بقاهر الجن بعد إتصال من صلاح هريدى المتضرر الأول من الحرائق لكشف سر احتراق المنازل بدون سبب واضح، مما أدى إلى خوف أهالى المنطقة .

 

 

 

 

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: لا يمكن نسخ او نقل اي من محتوايات الجريدة حيث انها محمية !!
إغلاق