محافظات

رئيس جامعة أسيوط : الرئيس السيسى أعاد الأمل لمواطنى الصعيد

كتبت: آمال بخيت

 أكد الدكتور طارق الجمال القائم بعمل رئيس جامعة أسيوط على أن ما نفذته الدولة من مشروعات تنموية كبرى فى محافظة أسيوط ومحافظات الصعيد منذ بداية فترة رئاسة عبد الفتاح السيسى لم يشهده صعيد مصر طوال عقود كاملة فى الماضى .

جاء ذلك عقب مشاركة الدكتور طارق الجمال فى حضور على رأس وفد الجامعة فى زيارة عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية للمحافظة لافتتاح مشروع قناطر أسيوط الجديدة وبمرافقة الدكتور شحاتة غريب شلقامى نائبه لشئون التعليم والطلاب.

وقد أكد القائم بعمل رئيس جامعة أسيوط أن الرئيس السيسى نجح فى إعادة الأمل لملايين المواطنين فى محافظات الصعيد فى تنمية مجتمعهم ونهضته وتعزيز روح الانتماء إليه والناجم من شعورهم باهتمام الدولة وما توليه من حرص على تحسين الواقع المعيشي للمواطنين فى محافظات الصعيد.

وقد أشاد الدكتور طارق الجمال بما شهدته محافظة أسيوط من مشروعات قومية وعملاقة تم أنجازها خلال السنوات القليلة الماضية وبميزانيه بلغت عدة مليارات مثل القناطر الجديدة ومشروع الهضبة ومشروع محطة كهرباء أسيوط ، إلى جانب ما تم من تحقيقه من تطوير للخدمات الصحية والاجتماعية المقدمة للمواطنين ، مؤكداً على أن جامعة أسيوط تحرص على القيام بمسئوليتها الوطنية فى المساهمة فى تنمية الوطن وتقدمه وتسخير كافة إمكانيتها العلمية والبحثية من أجل تحقيق ذلك الهدف .

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: لا يمكن نسخ او نقل اي من محتوايات الجريدة حيث انها محمية !!
إغلاق