تقارير

أسبوع الدماء بأسيوط

كتبت: ريهام حسان

جاء القبض على قاتل أبنته ومصرع وكيل نيابة وإصابة مرافقه وأنتحار طالب  كأبرز الأحداث التي وقعت بمحافظة أسيوط على مدار الأسبوع الماضى، ترصد لكم “المحور الجديد” أهم الحوادث.

بدأ الأسبوع الدامى بالعثور على جثة شاب عشرينى لقى مصرعه غرقاً بترعة الإبراهيمية، وذلك بعد تغيبه يومين عن منزله بالقرب من كوبري النزالي بقوصية أسيوط, وبانتقال قوة من مركز الشرطة والإسعاف والإنقاذ النهري, وبالمعاينة والفحص تبين أنها لشاب يدعى “مصطفى. خ. ر”، 22 عامًا، لا يعمل، مقيم قرية عرب العمائم التابعة لمركز منفلوط ومتغيب منذ يومين عن منزله.

وتأخذنا الأحداث إلى قضبان السكك الحديدية لنعرف أن موظف بالبريد، لقى مصرعه دهسا تحت عجلات القطار بقرية منقباد التابعة لمركز ومدينة أسيوط، وبالانتقال والفحص تبين مصرع محمد محمد برعي، وشهرته “فرج” 59 سنة، وتبين أنه أثناء عبور المجني عليه المزلقان أثناء ذهابه للعمل فوجئ بالقطار ووقع الحادث.

وننتقل الى العثور على جثة فتاة عشرينية، ممزقة بآلة حادة بالوجه والرقبة وأنحاء الجسد، وملقاة وسط أكوام القمامة بالمدخل الصحراوي بالعتامنة, مجهولة الهوية ولم يتعرف أحد عليها.

تسير حلقات سلسال الدم لنصل الى حوادث الثأر والتى نتج هنها مصرع شخص وإصابة أخيه بطلقات نارية في مشاجرة نشبت لتجدد خصومة ثأرية بين عائلتي طه والعدري بأبنوب في محافظة أسيوط لخلاف على طريق بأرض زراعية، نتقلت قوات من مباحث المركز والإسعاف وتم السيطرة على الموقف ووقف إطلاق النار وبالمعاينة والفحص تبين مصرع منصور عبد الناصر، 55 سنة، وإصابة شقيقه عامر عبد الناصر، 59 سنة، بطلقات نارية بالقدم.

ومن سلسال الدم الى من يهرب من حراراة الجو للسباحة بالترعة الإبراهيمية ونجم عن هذا التهور الخروج من الحياة بمصرعة وبالانتقال تبين غرق “مصطفى محمد” 24 عاما.

والسيناريو المتكرر على الطرق السريعة لقي أمين شرطة مصرعه وأصيب شخص في حادث تصادم سيارتين ملاكي على طريق “موشا – شطب” الزراعي دائرة مركز أسيوط.

وفى منصف الاسبوع يحدث شئ غريب على مسامعنا وهو أب يجرد من المشاعر و يقتل أبنته الرضيعة خنقاً لأنه “يكره خلفة البنات” بقرية عرب العطيات التابعة لمركز أبنوب بمحافظة أسيوط، أثبت وفاة الطفلة باسفكسيا الخنق.

ونعود مرة أخرى الى دماء القضبان لقي طالب مصرعه أسفل عجلات القطار، أمس، أثناء محاولته النزول قبل وصول القطار إلى رصيف المحطة في أسيوط, وبالانتقال تبين مصرع “فادي ع.” (طالب بالفرقة الرابعة بكلية التجارة بجامعة أسيوط)، والعثور عليه جثة هامدة.

وكأن أحداث الاسبوع تتكرر لقي شخص مصرعه في حادث انقلاب سيارة ملاكي بطريق “أسيوط – البحر الأحمر” , وانتقلت قوات من مباحث المركز والإسعاف لموقع الحادث، وبالمعاينة والفحص تبين مصرع “إسلام. م” (مقيم أبوتيج بمحافظة أسيوط).

العثور على فتاة داخل منزلها متوفاة في ظروف غامضة بقرية عزبة الشيخ سويفي التابعة لمركز الفتح في محافظة أسيوط, وعلى الفور انتقلت قوات من المركز والإسعاف إلى موقع البلاغ وبالمعاينة والفحص تبين مقتل “سلوى.م.ا”، 22 سنة, وأشارت التحريات الأولية التي أجراها فريق مباحث المركز إلى وجود شبه جنائية وراء الحادث.

ونختتم حافلة الدماء بانتحار طالب حاصل على شهادة الثانوية العامة، شنقا، بقرية أم القصور التابعة لمركز منفلوط في محافظة أسيوط، بعدما فشل في دخول كلية الهندسة، التي كان يتمنى الالتحاق بها, وبالمعاينة والفحص تبين انتحار الطالب (محمد أحمد خضر حسن- 18 سنة) مقيم بقرية أم القصور التابعة لمركز منفلوط، حاصل على ثانوية عامة.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: لا يمكن نسخ او نقل اي من محتوايات الجريدة حيث انها محمية !!
إغلاق