محليات

محلية ديروط تعدم 38 شيكارة دقيق بلدي غير صالح للاستهلاك الآدمي

كتبت : شادية عبدالله

أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة ديروط عن إعدام عدد 38 شيكارة دقيق بلدي زنة 50 كجم غير صالح للاستهلاك الآدمي والذي تم ضبطه خلال إحدى الحملات التموينية والتفتيشية التي تنظمها مديرية التموين بالتعاون مع الوحدات المحلية وذلك في إطار الحفاظ على الصحة العامة وسلامة المواطنين.

حيث تم ضبط 38 شيكارة دقيق بلدي في حالة تحجر وينبعث منها رائجة كريهة بأحد مستودعات الدقيق بمركز ديروط وتم التحفظ على الكمية المضبوطة وبعد أخذ عينات منها لتحليلها من خلال مسئولي الصحة تبين أنها غير صالحة للاستهلاك الآدمي.

وقال العميد علاء عبد الجابر رئيس مركز ومدينة ديروط إنه تم إعدام الكمية المضبوطة من الدقيق بقرية الحوطا الشرقية عن طريق اللجنه المشكلة من رئاسة مجلس المدينة والتموين والصحة وبإستخدام معدات المجلس وذلك طبقًا لقرار النيابة في المحضر رقم(904) لسنة 2018 جنح (أ.د.ط).

كان المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط قد أصدر تعليماته المشددة لمسئولي التموين والصحة ورؤساء المراكز بتكثيف الحملات الرقابية على المطاحن ومستودعات الدقيق والمخابز ومحطات الوقود لضبط الأسواق وقمع الغش والتدليس والتأكد من جودة وسلامة المواد المعروضة والوقوف على مدى إلتزامهم بالقوانين والقرارات التموينية وضمان وصول الدعم لمستحقيه وتوقيع العقوبات على المخالفين.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: لا يمكن نسخ او نقل اي من محتوايات الجريدة حيث انها محمية !!
إغلاق