رياضة

منطقة أسيوط للملاكمة: اللاعب أحمد فريد قاوم آلام الكسر ليحقق الميدالية البرونزية

أشاد مجلس إدارة منطقة أسيوط للملاكمة برئاسة المهندس أحمد محمد خليل، رئيس منطقة أسيوط، وأمانة الكابتن خالد عثمان بديوي أمين الصندوق، ومدير نادي المهندسين، بفوز اللاعب أحمد محمد فريد لاعب المنتخب الوطنى للملاكمة ببرونزية منافسات الملاكمة فى دورة الألعاب الأفريقية بالجزائر.

وأعرب “خليل” عن سعادته بتحقيق ابن أسيوط لتلك الميدالية البرونزية خلال مشاركته بالدورة، ومقدمًا التهنئة للاعب، ومشيدًا بقادة المدرسة العسكرية بأسيوط والتي ينتمي إليها اللاعب والجهاز الفني للملاكمة بالمحافظة الذي قدم كل الدعم والمساندة للطالب وزملائه وتأهيلهم لتلك البطولة الهامة.

وأضاف الكابتن خالد إسماعيل، إن حصول الطالب على تلك الميدالية هو إنجاز جديد في سجل إنجازات المدرسة العسكرية بأسيوط، متمنيًا الشفاء العاجل للاعب، من الإصابة التي لحقت به في المباراة، ونتج عنها كسر في إصبع السبابة باليد اليمنى، لافتًا إلى إنه رغم تلك الإصابة فإن اللاعب قاوم الآلام حتى تمكن من الفوز بالميدالية البرونزية، ولم ينسحب من المباراة.

يُذكر أن البعثة المصرية تصدرت الترتيب العام للميداليات برصيد 204 ميدالية متنوعة، بواقع 103 ذهبية و57 فضية و44 برونزية، وحققت الملاكمة ذهبية وفضيتين و3 برونزيات، وجاءت البلد المنظم في المركز الثاني واحتلت تونس المركز الثالث.

 

 

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: لا يمكن نسخ او نقل اي من محتوايات الجريدة حيث انها محمية !!
إغلاق