محافظات

رفع 925 طن مخلفات بصدفا ورصف طريقين بطول 1250 متر

 

أكد المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط على تفعيل منظومة النظافة بكافة مراكز وقرى المحافظة وإزالة أى تعديات على الاراضى الزراعية وأراضى أملاك الدولة ورفع كافة الإشغالات التى تعوق حركة المارة بالإضافة إلى رصف الطرق والشوارع والميادين وذلك فى إطار خطة المحافظة لتطوير وتجميل المراكز والقرى بنطاق المحافظة.

وقال محمد فرغلى رئيس مركز ومدينة صدفا انه تم رفع 925 طن قمامة من شوارع المدينة والقرى والطرق ونقلها إلى المدفن الصحى خلال شهر مشيرا إلى انه تم تحرير 42 محضر مخالفة مبانى وتحرير 12 قرار إزالة بالمدينة والقرى وتم تحرير 28 قرار إيقاف بناء وتحرير 4 محاضر إشغالات.

وأضاف محمد فرغلى انه يتم المرور بصفة يومية على مستشفى صدفا المركزى ومتابعة توافر الأدوية والامصال بالإضافة إلى المرور على الوحدات الصحية ومتابعة تواجد الأطباء بالإضافة إلى توفير الطعوم وألبان الاطفال بالمستشفي والوحدات الصحية.

وأشار رئيس مركز ومدينة صدفا إلى رصف طريق البربا بطول 750 متر ورصف طريق الشناينة بطول 500 متر فضلا عن تحرير 4 محاضر و33 إنذار لمخالفات بيئية متنوعة بجانب تحرير 107 محضر تموينى لمخالفات مخابز ومحطات وقود ومستودعات بوتاجاز.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: لا يمكن نسخ او نقل اي من محتوايات الجريدة حيث انها محمية !!
إغلاق