مدارس وجامعات

تربية أسيوط تستقبل وفد المجلس الثقافي البريطاني

استقبلت كلية التربية بجامعة أسيوط اليوم الأربعاء وفد المجلس الثقافي البريطاني بالقاهرة الذي ضم السيد محمد رضا رحمان نائب المدير الإقليمي للامتحانات والأستاذ خالد الزغبي مدير تطوير الأعمال لمؤهلات المملكة المتحدة وذلك لمناقشة آليات تنفيذ اتفاقية شراكة بين المجلس وكلية التربية لإنشاء مركز دولي أكاديمي لتدريبات وامتحانات IELTS “نظام اختبار اللغة الإنجليزية الدولي” بمركز الخدمة العامة بالكلية لخدمة الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والموظفين .

وقام الوفد بتفقد قاعات المحاضرات ومعامل الكمبيوتر والاطلاع على نظم التدريس بالكلية بصحبة الدكتور عادل النجدي عميد الكلية والدكتور محمد رياض عمر والدكتور أحمد محمد عبدالرحمن . وأكد السيد محمد رضا رحمان على إعجابه بما شاهده من معامل وقاعات تدريس بالكلية .

وقال الدكتور عادل النجدي عميد الكلية إن إنشاء مركز لتدريب وامتحانات  IELTS الذي يعد أحد أكثر الامتحانات اعتماداً في العالم يأتي في إطار خطط التطوير المستمرة للكلية في مجال التعاون مع الجهات العلمية الخارجية  والانفتاح على المؤسسات الدولية من أجل رفع مستوى كفاءة خريجي كلية التربية وتطوير مهاراتهم لتأهيلهم للعمل بأي مكان في مصر و العالم .

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: لا يمكن نسخ او نقل اي من محتوايات الجريدة حيث انها محمية !!
إغلاق