مدارس وجامعات

وكيل تعليم أسيوط يطمئن عل طالبة لثانوية العامة التى ألقت بنفسها من اللجنة

زار صلاح فتحى وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط  الطالبة” ناريمان أسامة فؤاد” التى ألقت بنفسها من الطابق الثالث أثناء أداء إمتحان علم النفس للثانوية العامة القسم الأدبى .

وإطمأن وكيل الوزارة من الطاقم الطبى المعالج للطالبة بمستشفى أسيوط الجامعى على الحالة الطبية لها مؤكدا على استقرار الحالة الطبية لها .

وقال وكيل الوزارة أن هناك متابعة طبية مستمرة من جانب أطباء المستشفى، مشيرا إلى أن المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط والدكتور رضا حجازى مدير الإدارة العامة للإمتحنات يتابعا معه حالة الطالبة بصورة متواصلة وذلك للإطمنأن على حالتها الصحية وتقديم آية خدمات طبية قد تحتاجها الطالبة مشددان على ضرورة المتابعة المستمرة لحالة الطالبة مع توجيه العناية اللازمة لها.

وطالب وكيل الوزارة ولى أمر الطالبة بسرعة إنهاء الإجراءات الخاصة باللجان الطبية، وتسليمها لشؤون الطلبة لاتخاذ اللازم حرصا على مستقبل الطالبة

 كانت قد تلقت غرفة عمليات الثانوية العامة إخطارا من رئيس لجنة المهندس عيد الثانوية بأبنوب  يفيد قيام  الطالبة الطالبة ناريمان أسامة فؤاد محمد رقم جلوس( 918430) بإلقاء نفسها من سور الطابق الثالث وسقطت فى فناء المدرسة وذلك بعد أن طلبت من الملاحظان الذهاب لدورة المياه وفور خروجها من اللجنة قفزت من السور وتم نقلها لمستشفى أبنوب المركزى والتى أمرت بتحويلها لمستشفى أسيوط الجامعى لخطورة الحالة .

وتم تحرير المحضر اللازم وجارى إستكمال الإجراءات القانونية اللازمة

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
إغلاق