حوادث

ضبط 93 ألف عبوة سجائر بدون سندات و1.3 طن أرز ناقص الوزن بأسيوط

كتبت : شادية عبدالله

شدد المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط على إحكام الرقابة على الأسواق وتكثيف الحملات التموينية لضبط التجار الذين يقومون بالغش التجارى والتصدى لمحاولة تسريب السلع المدعمة لبيعها فى السوق السوداء والقضاء على تجار السوق السوداء والتأكد من صلاحية وسلامة اللحوم المعروضة فى الاسواق والمحال التجارية .

وقال العقيد احمد أنور مدير إدارة مباحث التموين بأسيوط انه تم تحرير 271 قضية تموينية خلال 3 أيام لمخالفات تموينية متنوعة منوها إلى أن المحاضر التي تم تحريرها تضمنت محاضر ما بين بيع سلع مواد بترولية بأزيد من السعر وبيع مشتقات لحوم ودواجن غير صالحة للإستهلاك الآدمى وبيع سجائر بدون سندات.

وأضاف مدير مباحث التموين أن بيان المضبوطات كان 92 ألف و710 علبة سجائر بدون سندات و11 كيلو لحوم غير صالحة للإستهلاك الآدمى و1.3 طن أرز بدون سندات وناقص الوزن و1.5 طن كيماوى ومدعم من قبل الدولة و100 كيلو كيماوى منتهى الصلاحية.

وأشار أنور إلى أنه بمواجهة المتهمين بما أسفر عنه الضبط أقروا الوقائع وإعترفوا بصحتها كما نسب للمتهمين مخالفتهم للقانون رقم 109 لسنة 1980 والقانون رقم 281 لسنة 1994 والقانون رقم 163 لسنة 1980 والقانون رقم 102 لسنة 2011 وتم التحفظ على المضبوطات على ذمة تصرفات النيابة.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
إغلاق