الأخبار

بالاقمار الصناعية أسيوط تتابع التعديات على الاراضى والبناء المخالف

أعلن المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط عن تشكيل وحدة متخصصة لمتابعة المتغيرات المكانية والبناء المخالف عن طريق الأقمار الصناعية وردع المخالفين ومحاسبة المقصرين من الجهاز الادارى وإزالة أية مخالفات او تعديات .

مضيفاً , يأتى ذلك بناء على تعليمات وزارة التنمية المحلية بشأن تنفيذ مشروع تكامل البنية المعلوماتية المكانية لمنظومة التخطيط بواسطة ادارة المساحة العسكرية بالتنسيق مع وزارة النخطيط والمتابعة والاصلاح الادارى وفى إطار تنفيذ خطة الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية لازالة كافة التعديات على اراضى املاك الدولة والاراضى الزراعية واسترداد حق الشعب .

وأشار محافظ أسيوط – فى تصريحات صحفية له اليوم – أنه لاتهاون مع أية مخالفات وازالات فورية لجميع المخالفات والتعديات بالتنسيق مع الجهات الامنية وتوقيع عقوبات رادعة تجاه المقصرين من الجهاز الادارى .

مؤكدا انه تم اقامة وتجهيز وحدة متخصصة تحتوى على اكفأ المهندسين مزودة بأحدث أجهزة الحاسب الالى وأجهزة تحديد المكان G.P.S” ” لمراجعة كشف المتغيرات المكانية ” التعديات على اراضى الدولة ” الوارد للمحافظة من ادارة المساحة العسكرية وتحديد التعديات على الواقع والتعامل الفورى معها قبل استقرارها مع الالزام بإدراج كشف الاحداثيات الجغرافية لعقود توصيل المرافق المختلفة واعتباره مبدأ عام إعتبارا من 1 يونيو 2018.

وأضاف سيد عبد الله رئيس جهاز حماية أملاك الدولة بالمحافظة انه تم تجهيز وحدة متابعة المتغيرات المكانية والبناء المخالف وتدريب المهندسين على استخدام التطبيقات اللازمة لمنزومة المتغيرات المكانية وعمل تقرير شهرى دورى بما تم حيال التواجدات والتغيرات الموجودة بالتقرير الشهرى المرسل للمحافظة من هيئة المساحة العسكرية .

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
إغلاق