محافظات

إطلاق أسماء 4 شهداء على بعض مدارس اسيوط تخليداً لذكراهم

وافق المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط على اطلاق اسماء 4 شهداء من ابناء المحافظة على بعض المدارس بمسقط رأسهم بمراكز البدارى وابنوب ومنفلوط تخليدا لذكراهم وعرفانا بالجميل لما بذلوه من تضحية فى سبيل الوطن .

جاء ذلك خلال ترأسه لجلسة المجلس التنفيذى للمحافظة بحضور المهندس محمد عبدالجليل النجار سكرتير عام المحافظة والدكتور عواد أحمد السكرتير العام المساعد ورؤساء المراكز والمدن والأحياء وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

حيث وافق المجلس – خلال جلسته – على إطلاق اسم الشهيد  ناصر محمود على مصبح جامع على المدرسة الثانوية المشتركة بالعقال البحرى بمركز البدارى واسم الشهيد فاروق جعفر احمد ثابت على مدرسة ابنوب الثانوية بنين بمركز أبنوب واسم الشهيد على عبد المنعم عبد الله السعدنى على مدرسة ام القصور الابتدائية المشتركة الجديدة واسم الشهيد مصطفى على ابوالعلا حمدون على مدرسة ام القصور الثانوية المشتركة بمركز منفلوط وذلك تخليدا لذكراهم العطرة.

وأكد المحافظ أن إطلاق أسماء الشهداء على بعض مدارس المحافظة يأتي تقديراً وتكريماً للشهداء وحتى تظل أسمائهم على تلك المدارس ذكرى للأجيال القادمة وخير شاهد على ما قدموه من تضحيات للحفاظ على أمن واستقرار البلاد وتخليدًا لذكراهم العطرة مشيرا الى تقديم كافة العون والمساعدة لاسر الشهداء بالتنسيق مع رؤساء المراكز والاحياء .

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
إغلاق