مدارس وجامعات

تعليم أسيوط يتابع إمتحانات صفوف النقل بالإتوبيس الطائر بإدارة أبوتيج

ترأس صلاح فتحي وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، اليوم الإتوبيس الطائر لتفقد ومتابعة لجان امتحانات إلفصل الدراسى الثاني لصفوف النقل في أول أيامها، للاطمئنان على الحالة العامة للامتحانات، والوقوف على مدى الانضباط، والنظام داخل اللجان .

ورافق وكيل الوزارة في الإتوبيس الطائر كلا من “محمد النمر مدير عام التعليم الفنى , ومديرو إدارات التعليم العام “إبتدائى ,إعدادى ,ثانوى,مدير إدارة التربية الخاصة ,وأعضاء المتابعة الميدانية وتوجيه المالى والإدارى .

وزار وكيل الوزارة ومرافقوه عدد من لجان المدارس التابعة لإدارة أبو تيج التعليمية وشملت مدارس “أحمد حسن الباقورى الإعدادية ,ونزلة باقور الإبتدائة ,جمال العطيفى الثانوية ,الشاعر محمود حسن إسماعيل الثانوية بالنخيلة ,,الصنايع الميكانيكية ,الأقباط الإبتدائية ” .

وإطمأن وكيل الوزارة  على انتظام اللجان وحسن سير الامتحانات، واستقرارها واستفسر من الطلاب على مستوى الامتحان، وعدم خروجه عن المقرر الدراسي.
ووجه فتحى بضرورة المتابعة المستمرة للجان الامتحانات لضمان توفير الراحة بشكل دائم للطلاب مع مراعاة التهوية والإضاءة الجيدة والحفاظ على النظافة العامة، وكل متطلبات توفير المناخ الملائم لخروج عملية الامتحان بشكل لائق يتيح للطالب أداء امتحانه بيسر وسهولة مشيرا إلى  أن هناك تعليمات واضحة لجميع الكنترولات بأن تتم عملية التصحيح والمراجعة والرصد بدقة متناهية حتى لا يظلم طالب واحد مؤكدا على حرص المهندس ياسر الدسوقى  محافظ أسيوط على أن يحصل كل طالب على حقه فى ورقة الإجابة مع مراعاة الدقة فى التصحيح .

وفى سياق متصل منح وكيل الوزارة “سيد عبد اللطيف ” مدير مدرسة الشاعر محمود حسن إسماعيل الثانوية بالنخيلة شهادة قدير على مالمسه من إنضباط وأداء متميز لسير لجنة الإمتحانات بالمدرسة وأعمال الكنترول بها .

و أكد وكيل الوزارة على انتظام سير الامتحانات في أول أيامها، مشيرا إلى أن غرفة العمليات المركزية بالمديرية لم تتلق أي شكاوى،لافتا  إلى التنسيق مع مديرية الصحة بشأن تواجد طبيب وزائرة صحية بكل لجنة لتوفير الرعاية الصحية للطلاب والجو المناسب لأداء الامتحانات .

يشار إلى أنه يؤدى اليوم طلاب الصفين الثانى والثالث الإبتدائى والأول الإعدادى الإمتحانات في مواد اللغة العربية والدين ” بينما يؤدى طلاب الصف الأول الثانوى الإمتحان في مادة اللغة الغربية ورقة أولى وثانية , وطلاب التربية الخاصة  الصفين الأول الإعدادى والأول والثانى الثانوى “نور مكفوفين ” في مادة اللغة العربية ورقة أولى وثانية , كما يؤدى طلاب التعليم الفنى “مزدوج “محاسبة شركات أشخاص ” .

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: لا يمكن نسخ او نقل اي من محتوايات الجريدة حيث انها محمية !!
إغلاق