حوادث

ضبط 419 قضية تموينية متنوعة و170 كيلو أسماك ولحوم غير صالحة بقرى أسيوط

كتبت : شادية عبدالله

 قال المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط إن جهود الحملات التموينية المكثفة بالتنسيق بين إدارة مباحث التموين ومديريات التموين والطب البيطرى والصحة والبيئة اسفرت خلال اسبوع عن ضبط 419 قضية تموينية بقرى ومراكز المحافظة  .

وذلك في إطار الجهود المبذولة لاحكام الرقابة على الجرائم التموينية وتحقيق الاستقرار ومحاربة كافة صور الاستغلال التجاري وحماية جمهور المستهلكين من ظاهرة الغش والتأكد من وصول الدعم لمستحقيه وضبط كل من تسول لهم أنفسهم المساس بأسعار السلع والحركة التجارية بالاسواق وإتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة.

وأوضح محمد اسماعيل وكيل وزارة التموين بأسيوط أن الحملات المكثفة تمكنت من تحرير مخالفات وقضايا متنوعة تمثلت في إنتاج خبز بلدي ناقص الوزن وعدم الاحتفاظ بميزان حساس للمخبز وعدم وجود لوحة مواعيد العمل بالمخبز وعدم وجود سجل زيارات والتوقف عن إنتاج الخبز بدون إذن وعدم نظافة أدوات الرغف والعجن وتجميع دقيق بلدى مدعم وتجميع سولار والبيع بأزيد من السعر واثبات مبيعات وهمية لبعض التجار التموينيين وتهريب وتجميع دقيق مدعم.

وأشار إلى إنه تم ضبط 1180 رغيف خبز قبل بيعه في السوق السوداء وضبط 150 كيلو أسماك و21 كيلو لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمي ومنتجات وسلع غذائية منتهية الصلاحية.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: لا يمكن نسخ او نقل اي من محتوايات الجريدة حيث انها محمية !!
إغلاق