منوعات

جامعة أسيوط تحتفل بـ 500 طفل فى يوم اليتيم

 كتبت / آمال بخيت

شارك الدكتور محمد عبداللطيف نائب رئيس جامعة أسيوط لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة المشرف على قطاع التعليم والطلاب فى احتفال الجامعة السنوى بيوم اليتيم والذى نظمته الإدارة العامة لرعاية الشباب بالجامعة  .

وذلك برعاية الدكتور أحمد عبده جعيص رئيس الجامعة ، وتحت إشراف الدكتور شحاته غريب شلقامى المشرف العام على الأنشطة الطلابية ، و بحضور الدكتور أحمد صلاح قراعة عميد كلية التربية الرياضية ، والدكتور عبدالسلام نوير عميد كلية التجارة ، وعز المنصورى مدير عام رعاية الشباب ، وأحمد شريت مدير إدارة الإتحادات الطلابية ، إلى جانب عدد من مديرى الإدارات المختلفة بالإدارة العامة لرعاية الشباب ، وبمشاركة 500 طفل من الاطفال الأيتام المقيمين فى قرى ونجوع وكفور محافظة أسيوط .

وخلال الاحتفال اكد الدكتور محمد عبداللطيف على حرص الجامعة على مشاركة الاطفال الأيتام بعيدهم السنوى وذلك تأكيداً لدورها الفعال فى المشاركة المجتمعية و الإهتمام بكافة عناصر المجتمع وفئاته ، موضحاً أن ذلك يعد صورة من صور التكافل الإجتماعى التى تدخل البهجة على قلوب الاطفال .

ومن جانبه أكد أحمد شريت ان الإحتفال هذا العام شهد مشاركة عدداً من الكليات والجمعيات التى قدمت بعض الأنشطة والعروض الترفيهية والفقرات الفنية والمسابقات بين الأطفال  والتى شملت كليات الطب البشرى ، التمريض ، العلوم ، التجارة ، العلوم ، الخدمة الإجتماعية ، معهد السكر ، الحقوق ، الآداب إلى جانب جمعية رجال الأعمال بأسيوط ، مشيراً أن هذه الاحتفالية قد شهدت تفاعلاً كبيراً من قبل الأطفال مع العروض المقدمة .

وفى نهاية الاحتفال تم توزيع بعض الهدايا والجوائز للأطفال الأيتام تقديراً لهم ومشاركة من الجامعة فى رسم البهجة على وجوههم رغبة فى إسعادهم .

 

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
إغلاق