تقارير

محافظ أسيوط وقائد المنطقة الجنوبية العسكرية ومساعد وزير الداخلية ومدير الأمن يتفقدون سير

كتب : جمال غانم

تفقد المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط عدد من المقار واللجان الانتخابية بمدينة أسيوط للاطمئنان على حسن سير العملية الانتخابيه وتوافر كافه التسهيلات للناخبين وخاصه كبار السن والمرضى وذوى الاحتياجات الخاصة يرافقه اللواء أركان حرب شريف سيف الدين قائد المنطقة الجنوبية العسكرية واللواء ياسر كمال أبو مندور مدير إدارة النظم والمعلومات العسكرية بالقوات المسلحة واللواء أحمد عبد الغفار مساعد وزير الداخلية لمنطقة وسط الصعيد واللواء جمال شكر مدير أمن أسيوط.
وأكد المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط خلال الجولة أهمية المشاركة في الانتخابات الرئاسية من أجل المساهمة في استكمال بناء الوطن وإظهار الوجه الحضاري لمصر ودعا المحافظ مواطني أسيوط للمشاركة الايجابية في الانتخابات لممارسة حقهم الوطني معتبرًا أن المشاركة الايجابية هي روح العملية الانتخابية وأن مشاركة كل مواطن هو حق أصيل للوطن علينا.
وتحدث محافظ أسيوط ومرافقوه مع الناخبين للاطمئنان على توافر كافة التسهيلات لهم للإدلاء بأصواتهم كما أشاد بالمواطنين الذين قاموا بإصطحاب أبنائهم معهم للجان لتعليمهم حقوقهم في الممارسة السياسية والمشاركة الفعالة في كافة الاستحقاقات الانتخابية والتي تساهم في تعزيز الديمقراطية لصالح تنمية ونهضة مصر.
ومن جانبه أكد اللواء أركان حرب شريف سيف الدين على حسن سير عملية الانتخابات وتأمين كافة المقار واللجان الانتخابية وتقديم كافة التسهيلات للناخبين للإدلاء بأصواتهم مؤكدًا على أهمية المشاركة الايجابية.
وأشاد اللواء أحمد عبد الغفار مساعد وزير الداخلية لمنطقة وسط الصعيد بالتنسيق التام بين القوات المسلحة ووزارة الداخلية في تأمين اللجان والمراكز الانتخابية بالتعاون مع كافة الجهات المعنية مؤكدًا على عدم وجود أية مشكلات تواجه العملية الانتخابية حتى الآن.
وقال اللواء جمال شكر مدير أمن أسيوط إن المشاركة الايجابية دعم لأمن واستقرار مصر مشيدًا بمواطني أسيوط مؤكدًا أهمية ظهور الانتخابات الرئاسية بالصورة المشرفة التي تعكس حضارة الشعب ورقيه وحرصه على المشاركة بإيجابية في اختيار رئيسه وصياغة مستقبله.
وشملت اللجان التي تفقدها محافظ أسيوط وقائد المنطقة الجنوبية العسكرية ومساعد وزير الداخلية ومدير أمن أسيوط والقيادات العسكرية والامنية مدرسة اسماعيل القباني ومدرسة أسيوط الثانوية بنات بحي شرق مدينة أسيوط حيث ألتقى القضاة القائمين على العملية الانتخابية مشيدًا بدورهم وجميع المشاركين في العملية الانتخابية.
يذكر أن عدد الناخبين الذين لهم حق التصويت فى الانتخابات الرئاسية والمقيدين بجداول محافظة أسيوط يبلغ 2 مليون و563 ألفا و259 ناخبًا يشرف عليها 750 قاضيًا من أعضاء مختلف الهيئات القضائية للإشراف علي العملية الانتخابية التي تجرى في 15 لجنة عامة بأسيوط متمثلة فى 497 مركز انتخابي يمثلون 599 مقر انتخابي ولجنة فرعية بكافة أنحاء المحافظة موزعة على 13 مركز إداري وحي بالإضافة إلى ندب 4193 من موظفي المحاكم والنيابات وهيئات ومديريات الخدمات بالمحافظة لمساعدة القضاه المشرفين على تلك اللجان.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
إغلاق