الأخبار

عميد عائلة آل سلامة ببدارى أسيوط 99 سنة يدلى بصوته فى الانتخابات الرئاسية

كتب : ريهام حسان

أدلى الحاج احمد ابراهيم سلامه علام عميد عائله آل سلامه” ٩٩سنه “، بمركر البدارى بمحافظة اسيوط ” ، بصوته ، فى الانتخابات الرئاسية المصرية 2018.

وأكد الحاج أحمد ، على انتخابه الرئيس السيسى، مطالبا المواطنين بالنزول للإدلاء باصواتهم فى صناديق الاقتراع دون التعلل بسوء حالة الطقس أو المرض.
يذكر أن انتخابات رئاسة الجمهورية بدأت أول أمس الاثنين، وتستمر حتى مساء اليوم الأربعاء، حيث شهدت إقبالا كثيفا مع فتح اللجان، وامتدت طوابير الناخبين لمسافات طويلة وسط فرحة وسعادة من المواطنين .
ويتنافس فى الإنتخابات الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية الحالي، والمهندس موسي مصطفى موسي، مرشح حزب الغد لرئاسة الجمهورية، وتستمر الانتخابات حتى مساء غدًا.

يذكر أن عدد الناخبين الذين لهم حق التصويت في الانتخابات الرئاسية والمقيدين بجداول أسيوط يبلغ 2 مليون و563 ألفا و259 ناخبًا يشرف عليها 750 قاضيًا من أعضاء مختلف الهيئات القضائية للاشراف علي العملية الانتخابية التي ستجري في 15 لجنة عامة بأسيوط متمثلة فى 497 مركز انتخابي يمثلون 599 لجنة فرعية بكافة أنحاء المحافظة موزعة على 13 مركز إداري وحي بالإضافة إلى ندب 4193 من موظفي المحاكم والنيابات وهيئات ومديريات الخدمات بالمحافظة لمساعدة القضاه المشرفين على تلك اللجان.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
إغلاق