صحتك

صحة أسيوط تواصل تقديم خدماتها تزامناً مع ثاني أيام الانتخابات الرئاسية

كتب : جمل غانم

تواصل مديرية الصحة باسيوط رفع حالة الطوارئ بمختلف مراكز المحافظة، من خلال التشديد على ضرورة توافر الأدوية  ، ومنع الإجازات والراحات بجميع المستشفيات التابعة للمديرية , والدفع بكل سيارات الإسعاف لتواجدها امام المقار الإنتخابية .

 

وكذلك التأكيد من جاهزية فرق الانتشار السريع، وتوفير المستلزمات الخاصة بالطوارئ، وتوفير كمية إضافية من أكياس الدم ومشتقاته، وتوافر عدد من الأسرة بالأقسام الداخلية ذات العلاقة بالطوارئ بمستشفيات المديرية .

ويتنافس فى الإنتخابات الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية الحالي، والمهندس موسي مصطفى موسي، مرشح حزب الغد لرئاسة الجمهورية، وتستمر الانتخابات حتى مساء غدًا.

يذكر أن عدد الناخبين الذين لهم حق التصويت في الانتخابات الرئاسية والمقيدين بجداول أسيوط يبلغ 2 مليون و563 ألفا و259 ناخبًا يشرف عليها 750 قاضيًا من أعضاء مختلف الهيئات القضائية للاشراف علي العملية الانتخابية التي ستجري في 15 لجنة عامة بأسيوط متمثلة فى 497 مركز انتخابي يمثلون 599 لجنة فرعية بكافة أنحاء المحافظة موزعة على 13 مركز إداري وحي بالإضافة إلى ندب 4193 من موظفي المحاكم والنيابات وهيئات ومديريات الخدمات بالمحافظة لمساعدة القضاه المشرفين على تلك اللجان.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
إغلاق