المرأة والطفل

زحام امام لجان السيدات باسيوط فى الانتخابات الرئاسية

كتب : ريهام حسان

شهدت محافظة  اسيوط ، صباح الثلاثاء، طوابير أمام مقار لجان الانتخابات الرئاسية المخصصة للسيدات، في ثاني أيام التصويت.
ورفعت سيدات، أعلام مصر، فيما أشارت أخريات بعلامة النصر، مصطحبين أطفالهم ورددن عددا من الأغاني الوطنية التي تتم إذاعتها عبر “D.J”، ومنها: “تسلم الأيادي”، و”بشرة خير”.
وحظرت قوات التأمين، تواجد السيارات أو الاشغالات بمحيط اللجان، كما مشط خبراء المفرقعات محيط وداخل اللجان، وتجوب قوات مشتركة من الجيش والشرطة كافة أحياء المحافظة لفرض السيطرة الأمنية.

ويتنافس فى الإنتخابات الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية الحالي، والمهندس موسي مصطفى موسي، مرشح حزب الغد لرئاسة الجمهورية، وتستمر الانتخابات حتى مساء غدًا الأربعاء حسب ما أعلنته الهيئة الوطنية للإنتخابات .

يذكر أن عدد الناخبين الذين لهم حق التصويت في الانتخابات الرئاسية والمقيدين بجداول أسيوط يبلغ 2 مليون و563 ألفا و259 ناخبًا يشرف عليها 750 قاضيًا من أعضاء مختلف الهيئات القضائية للاشراف علي العملية الانتخابية التي ستجري في 15 لجنة عامة بأسيوط متمثلة فى 497 مركز انتخابي يمثلون 599 لجنة فرعية بكافة أنحاء المحافظة موزعة على 13 مركز إداري وحي بالإضافة إلى ندب 4193 من موظفي المحاكم والنيابات وهيئات ومديريات الخدمات بالمحافظة لمساعدة القضاه المشرفين على تلك اللجان.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
إغلاق