الأخبار

استمرار العمل بغرفة عمليات أسيوط لمتابعة الانتخابات الرئاسية

تابع المهندس ياسر الدسوقى ، محافظ اسيوط، صباح الثلاثاء، أعمال غرفة العمليات الرئيسية للعملية الانتخابية لليوم الثانى   للجان الانتخابية بالمحافظة للوقوف على الإجراءات المتخذة لتيسير التصويت على الناخبين.

وذلك بحضور المهندس محمد عبد الجليل   السكرتير العام ، وتضم غرفة العمليات  ممثلين عن القوات المسلحة، وكافة الأجهزة الأمنية، والمديريات الخدمية.

ويتنافس فى الإنتخابات الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية الحالي، والمهندس موسي مصطفى موسي، مرشح حزب الغد لرئاسة الجمهورية، وتستمر الانتخابات حتى مساء غدًا الأربعاء حسب ما أعلنته الهيئة الوطنية للإنتخابات .

يذكر أن عدد الناخبين الذين لهم حق التصويت في الانتخابات الرئاسية والمقيدين بجداول أسيوط يبلغ 2 مليون و563 ألفا و259 ناخبًا يشرف عليها 750 قاضيًا من أعضاء مختلف الهيئات القضائية للاشراف علي العملية الانتخابية التي ستجري في 15 لجنة عامة بأسيوط متمثلة فى 497 مركز انتخابي يمثلون 599 لجنة فرعية بكافة أنحاء المحافظة موزعة على 13 مركز إداري وحي بالإضافة إلى ندب 4193 من موظفي المحاكم والنيابات وهيئات ومديريات الخدمات بالمحافظة لمساعدة القضاه المشرفين على تلك اللجان.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
إغلاق