تقارير

محافظ أسيوط يتفقد اللجان بمدرستي الوحدة العربية واسماعيل القباني للاطمئنان على سير العملية الإنتخابية

كتب : أشرف كدوانى

أكد المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط على أن جميع اللجان الإنتخابية تعمل بشكل جيد منذ الساعات الأولى من صباح اليوم وأن الأوضاع الأمنية مستقرة وآمنة بشكل كامل مشدداً على إزالة أي معوقات تعكر صفو العملية الانتخابية وتنفيذ كافة الترتيبات والاستعدادات التي تم الإتفاق عليها وفقاً للخطة التي أعدتها المحافظة بالتنسيق مع القوات المسلحة والشرطة.

جاء ذلك خلال جولة تفقدية على عدد من اللجان الانتخابية بمدينة أسيوط خلال اليوم الأول للانتخابات الرئاسية للاطمئنان على سير العملية الإنتخابية يرافقه خلالها عدد من القيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة.

حيث اطمأن المحافظ على سير العملية الانتخابية بمدرسة اسماعيل القباني ومدرسة الوحدة العربية بمدينة أسيوط لتوفير كافة التسهيلات اللازمة لسير العملية بسهولة ويسر والتأكد من الإجراءات التي تم اتخاذها لتسهيل الإدلاء بالأصوات خاصة كبار السن وذوي الإعاقة وتوفير الكراسي المتحركة لهم وأماكن جلوس لكبار السن ومتحدى الإعاقة ومبردات مياه ومظلات وعمل تند ومظلات بالمراكز الإنتخابية لتوفير الراحة الكاملة للناخبين أثناء عمليات التصويت .

وجدد المحافظ دعوته للمواطنين على الإدلاء بأصواتهم وحقهم الذي كفله الدستور والقانون لكي يثبت المصريين للعالم أجمع وحدة قوة الشعب المصري وقدرته على صنع مستقبله وتقرير مصيره لافتاً إلى وجود إقبال من المواطنين على اللجان الانتخابية في القرى والمراكز.

وأكد الدسوقي أن كافة مقار اللجان الانتخابية بكافة القرى والمراكز على مستوى المحافظة البالغ عددها 15 لجنة عامة بإجمالي 497 مقر انتخابي و599 لجنة فرعية تواصل استقبال المواطنين للإدلاء بأصواتهم مشيرًا إلى التنسيق والتواصل مع رؤساء المراكز والمدن للاطمئنان على سير العملية الإنتخابية بها.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
إغلاق