عاجل

رئيس مستثمري أسيوط يدلي بصوته الإنتخابي ويؤكد السيسي فخر للمصريين

كتب : أبرار خلاوى

أدلي المحاسب محمد حمد الله عبد الله رئيس جمعية المستثمرين بأسيوط بصوته الإنتخابي بلجنة مدرسة الجلاء الإبتدائية معرباً عن سعادته بالعرس الإنتخابي الديمقراطي مؤكداً أن الرئيس عبد الفتاح السيسي هو فخر لكل المصريين.

واكد حمد الله إن الإستقرار السياسي عامل رئيسي وكلمة السر في جذب وتشجيع الإستثمار بمصر خاصة المستثمرين الأجانب والعرب.

وأضاف رئيس جمعية المستثمرين بأسيوط إن الإستقرار السياسي يظهر واضحاً بنجاح عملية التصويت في الإنتخابات الرئاسية وهذا ما يدفع المستثمرين العرب والأجانب علي ضخ إستثمارات داخل البلاد.

وأوضح حمد الله إن مصر تمتلك العديد من المقومات الإستثمارية التي تدفعها أن تكون من أكبر دول العالم ولكن الظروف التي مرت بها البلاد دفعت الكثير من المستثمرين للعزوف عن ضخ أموالهم في البلاد ولكن الرئيس عبد الفتاح السيسي إستطاع أن يجزب العديد من الإستثمارات خلال الفترة الماضية.

وأشار حمد الله إن الفترة القادمة ستشهد طفرة جديدة في عالم الإستثمار خاصة في صعيد مصر مع إستكمال خطة الرئيس لبرنامج الإصلاح الإقتصادي.

وطالب حمد الله الشعب المصري بالمشاركة في العرس الإنتخابي لرسم خريطة مستقبل الوطن فالمشاركة أفضل رد عملي علي كل من يسئ لمصر وشعبها وحتي يتمكن الرئيس من من تنفيذ برنامج الإصلاح الإقتصادي للرقي بالمستوي الإقتصادي والإستثماري بالبلاد.

يذكر أن عدد الناخبين الذين لهم حق التصويت في الانتخابات الرئاسية والمقيدين بجداول أسيوط يبلغ 2 مليون و563 ألفا و259 ناخبًا يشرف عليها 750 قاضيًا من أعضاء مختلف الهيئات القضائية للاشراف علي العملية الانتخابية التي ستجري في 15 لجنة عامة بأسيوط متمثلة فى 497 مركز انتخابي يمثلون 599 لجنة فرعية بكافة أنحاء المحافظة موزعة على 13 مركز إداري وحي بالإضافة إلى ندب 4193 من موظفي المحاكم والنيابات وهيئات ومديريات الخدمات بالمحافظة لمساعدة القضاه المشرفين على تلك اللجان.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
إغلاق