تقارير

بالصور .. طوابير الناخبين بأسيوط قالت كلمتها.. أصواتنا طلقة فى قلب الإرهاب

كتب : جمال غانم

 شهدت اللجان الانتخابية منذ إفتتاحها فى التاسعة من صباح اليوم  , فى كافة مراكز محافظة أسيوط  اقبالا كثيفا من المواطنين, ونظم الأهالى، مسيرات حاشدة بالسيارات تعلوها مكبرات الصوت  تحت عنوان “انزل.. شارك” فى الانتخابات الرئاسية 2018، لحشد المواطنين للمشاركة والتصويت .

وهدفت السيارات الجوالة فى شوارع المحافظة   لتوعية أهالى أسيوط   بأهمية النزول والمشاركة فى الانتخابات, ليعطى المصريون فى الداخل نموذجا مشرفا للعالم كله، مثل ما حدث من المصريين فى الخارج.

وقد توافد المواطنون على اللجان بمختلف المراكز  , من كافة فئآت الشعب الأسيوطى   وخصوصاً من كبار والسيدات اللائى أطلقن الزغاريد   أمام وداخل اللجان الانتخابية بقرية العصارة     بالتزامن مع الاغانى الوطنية .

 يذكر أن عدد الناخبين الذين لهم حق التصويت في الانتخابات الرئاسية والمقيدين بجداول أسيوط يبلغ 2 مليون و563 ألفا و259 ناخبًا يشرف عليها 750 قاضيًا من أعضاء مختلف الهيئات القضائية للاشراف علي العملية الانتخابية التي ستجري في 15 لجنة عامة بأسيوط متمثلة فى 497 مركز انتخابي يمثلون 599 لجنة فرعية بكافة أنحاء المحافظة موزعة على 13 مركز إداري وحي بالإضافة إلى ندب 4193 من موظفي المحاكم والنيابات وهيئات ومديريات الخدمات بالمحافظة لمساعدة القضاه المشرفين على تلك اللجان.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
إغلاق