حوارات

صور \ محافظ أسيوط يشارك في افتتاح مقر ائتلاف دعم مصر بالمحافظة

كتب : جمال غانم

 

شارك المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط المهندس محمد زكي السويدي رئيس ائتلاف دعم مصر في افتتاح مقر الائتلاف بحي شرق مدينة أسيوط كأول مقر للائتلاف بالمحافظة وذلك في إطار مبادرات الائتلاف بالتواصل مع المواطنين والتعامل مع مشكلاتهم على أرض الواقع وطرح حلول جذرية لها.

حضر الافتتاح أعضاء مجلس النواب عن محافظة أسيوط ووفد من نواب الائتلاف على رأسهم النائب طاهر أبو زيد وزير الشباب السابق والنائب مجدي مرشد الأمين العام والنائب محمد علي يوسف أمين التنظيم بالائتلاف وعدد من نواب البرلمان من محافظات الجمهورية ومحمد فهمي صالح المدير التنفيذي لائتلاف دعم مصر بأسيوط وعدد كبير من الشخصيات العامة والقيادات الشعبية والشبابية والمرأة وممثلي الاتحاد النوعي للمستثمرين والغرفة التجارية بأسيوط.

وهنأ المحافظ النواب على افتتاح مقر ائتلاف دعم مصر بأسيوط والذي يعد نقطة مضيئة للتواصل بين المواطنين ونواب البرلمان للتعرف على مشاكلهم والعمل على حلها من خلال صياغة القوانين والتشريعات التي تمس مصالح المواطنين إضافة إلى تعريفهم بالتحديات التي تواجهها الدولة وأن الهدف الأساسي هو تنفيذ خطط التنمية والتطوير.

وأشار المهندس ياسر الدسوقي إلى التعاون والتنسيق الكامل بين المحافظة وأعضاء البرلمان حيث يتم عقد لقاءات دورية مع أعضاء مجلس النواب عن الدوائر المختلفة ورؤساء المراكز ووكلاء الوزارات لعرض مشاكل وشكاوى كل دائرة على حدى ومراجعة موقف المشروعات الجاري تنفيذها في كل مركز في سبيل الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لمواطني أسيوط.

وقال المهندس محمد السويدي رئيس ائتلاف دعم مصر أن الغرض من افتتاح المقرات بالمحافظات هو التواصل المباشر مع المواطنين والاستماع لمشاكلهم والعمل على تحسين الخدمات العامة المقدم لهم وأيضا صياغة رؤية جديدة وطرق جديدة لحل المشاكل المتراكمة والجديدة التي تواجه المواطنين لافتاً أن المقر الجديد سيكون مفتوحا أمام أعضاء البرلمان بالمحافظة لتلقي شكاوى المواطنين وحلها من خلال الجهاز التنفيذي بالمحافظة وبالتعاون مع مؤسسات المجتمع المدني.

وأضاف السويدي  إن الائتلاف هدفه هو التفاعل مع الجماهير وإدراكه للمشكلات التي تواجه المجتمعات المحلية والقضايا الأولى بالاهتمام في سبيل رفع مستوى الخدمات التي تقدم للجماهير من رعاية صحية ومشكلات التوظيف للشباب وإتاحة التمويل اللازم للمشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر للشباب والمرأة.

من جانبه أكد محمد فهمي صالح المدير التنفيذي لائتلاف دعم مصر بأسيوط أن الهدف من افتتاح المقر هو مساعدة النائب في التواصل مع الجمهور والمجتمع المدني مشيرا إلى أن هذه المقرات تجعل المواطنين والشارع المصري شريكاً في القرار ووضع الحلول الجذرية الخاصة بالمشكلات ووضعها في عين الاعتبار .

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: لا يمكن نسخ او نقل اي من محتوايات الجريدة حيث انها محمية !!
إغلاق