سياسة

نواب أسيوط يؤيدون الرئيسى السيسى ويرفضون حضور مؤتمر موسى مصطفى موسى بديروط

كتب : جمال غانم

رفض أعضاء مجلس النواب فى اسيوط حضور المؤتمر الجماهيري الذي يعقده المجلس المصرى للقبائل العربية والمصرية والذى يرأسه المهندس موسى مصطفى موسى المرشح لانتخابات رئاسة الجمهورية، بمركز ديروط ، لدعمه فى الانتخابات الرئاسية المقبلة وطالبوه بالإعلان عن برنامجه الانتخابي للشعب المصري على وسائل الإعلام .

وأبدى , بعض  اعضاء البرلمان, مثل المهندس جمال عباس , واالدكتورة إليزابيث شاكر , وإبراهيم نظير , البدري ضيف ,إستيائهم للتصريحات الصحفية التى أدلى بها موسى مصطفى موسى  مرشح حزب الغد فى الانتخابات الرئاسية المقبلة واعتبروها بغير الواقعية  .

و صرحت الدكتورة إليزابيث شاكر عضو مجلس النواب لموقع ” بوابة البرلماان ” إن الوقت الحالى لا يتسع ان   نبحث من جديد عن شخص لا نعرف شخصه وليس لديه رؤية واضحة لإدارة شئون البلاد لدعمه في الانتخابات الرئاسية المقبلة، مشيرة إلى أن الرئيس السيسي هو الأنسب لحكم مصر خلال الفترة المقبلة خاصة وأن رؤيته قد نفذت على أكمل وجه خلال الأربع سنوات الماضية وشهدت البلاد في ظل حكمه إنجازات هائلة وتطورا ملموسا.

وكان مرشح الرئاسة عن حزب الغد المهندس موسى مصطفى موسى قد صرح فى وقت سابق انه سوف يجعل سعر كيلو اللحم بـ20 جنيه فى حال فوزه فى الإنتخابات ما إعتبره نواب أسيوط غير واقعة وغير منطقية .

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: لا يمكن نسخ او نقل اي من محتوايات الجريدة حيث انها محمية !!
إغلاق