منوعات

تكريم رئيس جامعة جنوب الوادى ورئيس تحرير الأهرام بأسيوط

كتب : آمال بخيت

كرم الدكتور أحمد عبده جعيص رئيس جامعة أسيوط  الدكتور عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادى وذلك بتقديم درع الجامعة له خلال مشاركته فى وقائع منتدى “التثقيف السياسي لطلاب جامعات مصر ” والذى نظمته مبادرة طلاب من أجل مصر بالتعاون مع أكاديمية طيبة للتدريب وذلك بحضور الدكتور محمد عبد اللطيف نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ، والدكتور طارق الجمال نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث ، والدكتور شحاتة غريب شلقامى المنسق العام للأنشطة الطلابية ورئيس مبادرة طلاب من أجل مصر بجامعة أسيوط ولفيف من عمداء كليات جامعات أسيوط والمنيا وسوهاج والفيوم وجنوب الوادى  وحشد من طلاب الجامعات المشاركة.

مشيراً إلى علاقات التعاون والعمل المشترك القائمة بين جامعتى أسيوط وجنوب الوادى فى كثير من المجالات وهو ما يمثل نموذجاً للتنسيق بين الجامعات المصرية والمؤسسات الحكومية من اجل خدمة الوطن وتقدمه.

كما أهدى رئيس جامعة أسيوط درع الجامعة للأستاذ علاء ثابت رئيس تحرير الأهرام مشيداً بمكانة الأهرام المتميزة والمرموقة كأعرق مؤسسة صحفية على مستوى الدول العربية والتى يرجع تاريخها إلى 142 عاماً مضت ، وإلى ما يتمتع به علاء ثابت من مصداقية عالية بين القراء وما يتميز به من مهنية وموضوعية فى التناول .

كما شمل تكريم جامعة أسيوط تقديم درع الجامعة للدكتور مصطفى حمد رئيس مجلس إدارة أكاديمية طيبة ، والأستاذة سمية العجوز مديرة الأكاديمية ، والدكتور على مهران أمين عام مبادرة من أجل مصر بمحافظة أسيوط.

وعلى الجانب الآخر قدم الدكتور مصطفى حمد ، والدكتور جمال محمد على والأستاذة سمية العجوز درع أكاديمية طيبة للتدريب إلى الدكتور أحمد عبده جعيص رئيس الجامعة ، والدكتور عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادي ، والأستاذ علاء ثابت نائب رئيس تحرير الأهرام كذلك إلى الدكتور محمد عبد اللطيف والدكتور طارق الجمال نائبي رئيس الجامعة.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
إغلاق