حوادث

القصة الكاملة لإنقاذ طفل من الطابق الرابع بأحد الأبراج باسيوط

 

كتب : شادية عبدالله

 أنقذ أمين شرطة من قوة قسم شرطة ثان أسيوط، والمعين لخدمة تأمين أحد البنوك بشارع الجمهورية دائرة القسم، طفل إثر سقوطه من الطابق الرابع بأحد الأبراج السكنية.

 

كان اللواء جمال شكر مدير أمن أسيوط، تلقى إخطارا من مأمور قسم شرطة ثان أسيوط، يفيد وصول بلاغ من أمين الشرطة كميل فتحي جيد 45، سنة وأمين الشرطة حسن سيد علي 38 سنة وأمين شرطة صبري محروص عزيز 39 سنة، المعينين على خدمات البنوك أسفل أبراج الوطنية بشارع الجمهورية وجميعهم من قوة قسم ثاني أسيوط.

 

وأفاد البلاغ بأنهم حال تواجدهم بمقر خدماتهم على البنوك أسفل أبراج الوطنية الكائنة بشارع الجمهورية دائرة القسم أثناء قيام الطفل عماد معتز عبد السلام سيد 5 سنوات ومقيم طرف والده شبرا بمحافظة القاهرة بالتشبث بسور شرفة الشقة رقم 303 الطابق الثالث بأبراج الوطنية ملك المواطن مصطفى عبد الفتاح سيد 60 سنة محامي، سقط الطفل من الشرفة وقام الإفراد سالفي الذكر بالتعاون في الإمساك بالطفل (دون حدوث ثمة إصابات بالطفل).

وبسؤال مالك الشقة المذكور، قرر مضمون ما سبق وأضاف بأن الطفل حضر برفقة والديه لحضور حفل خطوبة كريمته بالشقة وقدم الشكر والتقدير لأفراد الشرطة على ما قاموا به.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
إغلاق