الأخبار

تحرير 97 قضية تموينية وضبط 2 طن أرز تمويني مدعم بأسيوط

أصدر المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط تعليماته لرؤساء المراكز والاحياء بتكثيف الحملات التموينية وعدم التهاون مع تجار السوق السوداء والتأكد من سلامة المعروض من اللحوم والمواد الغذائية بالتنسيق مع مسئولي الصحة والطب البيطرى والتموين.

وقال العقيد أحمد أنور مدير إدارة مباحث التموين إن حملات اليوم الواحد التي شنتها الادارة تمكنت من تحرير 97 قضية تموينية متنوعة وضبط 2 طن أرز تمويني مدعم ومحظور تداوله بالاضافة إلى تجميع 185 بطاقة تموينية بحوزة بعض البدالين التموينيين بمختلف مراكز المحافظة.

وأشار أنور إلى أن الحملات تتم بالتنسيق مع مديرية التموين والصحة والطب البيطرى والبيئة والامن الصناعي مضيفًا أن مجهودات الحملة في قطاع المخابز والمحال العامة تمثلت في عدم الاعلان عن الاسعار وعدم وجود لوحة مواعيد وعدم حمل شهادة صحية وانتاج خبز بلدي ناقص الوزن واستخدام اسطوانة في غير الغرض وتوقف عن انتاج الخبز.

وبمواجهة المتهمين بما أسفر عنه الضبط أقروا الوقائع واعترفوا بصحتها ونسب للمتهمين مخالفتهم للآتي القانون رقم 109 لسنة 1980 والقانون رقم 163 لسنة 1950 والقانون رقم 281 لسنة 1994 والقانون رقم 281 لسنة 1994 والقانون رقم 102 لسنة 2011.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: لا يمكن نسخ او نقل اي من محتوايات الجريدة حيث انها محمية !!
إغلاق