صحتك

رئيس جمعية السرطان السعودية على رأس وفد يشارك في مؤتمر طبي بجامعة أسيوط

كتب : آمال بخيت

كشف الدكتور سمير شحاته رئيس قسم علاج الأورام والطب النووي عن مشاركة الشيخ عبد العزيز بن على التركي رئيس جمعية السرطان السعودية لأول مرة في وقائع المؤتمر الطبي الدولي التاسع للقسم والمقرر انطلاق أعماله في التاسع عشر من فبراير المقبل  .

 

وقد أوضح الدكتور سمير شحاته أن جمعية السرطان السعودية واحدة من أكبر الجمعيات الخيرية في الوطن العربي وهى أول جمعية سعودية متخصصة أنشأت لتعمل على مكافحة أمراض السرطان وزيادة الوعي الصحي لدى المجتمع السعودي بأخطار المرض وسبل الوقاية وأهمية الكشف المبكر .

وقد أضافت الدكتور علا نبيه الأستاذة بالقسم ومقرر المؤتمر أن مشاركة رئيس الجمعية يصاحبها مشاركة 15 استشاري من الأطباء السعوديين المختصين فى مجال أمراض وعلاج الأورام وذلك فى إطار ما يشهده المؤتمر من إقبال على المشاركة أكثر من دولة عربية وأجنبية بلغ أكثر من 600 طبيب مشارك من مصر والإمارات والأردن ولبنان والسودان وإنجلترا وأسبانيا والولايات المتحدة إلى جانب المشاركة الواسعة من السعودية الشقيقة .

يعقد المؤتمر تحت رعاية المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط ، والدكتور محمد بدر محافظ الأقصر ، والدكتور أحمد عبده جعيص رئيس جامعة أسيوط والدكتور طارق الجمال نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث والدكتور أحمد المنشاوي عميد كلية الطب .

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
إغلاق