محافظات

تكريم فريق السلامة والصحة المهنية بمياه أسيوط لحصوله على المركز الاول بين 25 شركة

كتب : سومية وردانى

 

 كرم المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط فريق السلامة والصحة المهنية بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد لحصولهم على المركز الأول على مستوى شركات المياه والصرف الصحي بالجمهورية في مسابقة “كيفية التعامل مع تسريب غاز الكلور والاماكن المحصورة والمغلقة” في مسابقة محترفي السلامة والصحة المهنية للشركات التابعة للشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي .. وذلك بحضور المهندس محمد عبدالجليل سكرتير عام محافظة أسيوط والمهندس محمد صلاح رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادى الجديد وعدد من وكلاء الوزارات ومسئولي الشركة.

وهنأ المهندس ياسر الدسوقي فريق السلامة والصحة المهنية خلال الإحتفال على تحقيقه المركز الأول على 25 شركة مشاركة على مستوى الجمهورية في المسابقة التي أقيمت بالإسكندرية في الفترة من 16 إلى 18 ديسمبر الماضي والتي تنظمها الشركة القابضة للعام الرابع على التوالي بهدف رفع مستوى أداء العاملين في التعامل مع خطط الطوارئ المختلفة والذى يجعل شركة مياه أسيوط تتأهل لتحمل اسم مصر بالمحافل الدولية في مؤتمر ومعرض “الإيفات” المقام بمدينة ميونيخ بألمانيا مشيرًا إلى الجهود التي تبذلها شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط في التعامل مع الازمات الطارئة وإحتواءها بشكل متميز.

وقال المهندس محمد صلاح رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد أن الفوز الذي حققه فريق السلامة والصحة المهنية وحصوله على المركز الأول على مستوى الجمهورية كان نتاج مجهود وعمل مستمرين مشيرًا إلى الدعم المستمر الذى يقدمه محافظ أسيوط دائمًا للشركة وتواجده المستمر في الأزمات وإصراره على تكريم فريق الصحة والسلامة المهنية بنفسه شخصيًا.

كما أكد صلاح فتحي وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط على التعاون المستمر بين شركة المياه بأسيوط ومديرية التربية والتعليم حيث تم تنظيم 50 ندوة توعوية بترشيد إستهلاك المياه بالمدارس وتنظيم 6 ورش عمل للتدريب على الحفاظ على إستهلاك المياه وتدريبين عمليين على السباكة لمعلم ومعلمة.

تخلل التكريم عرض فيلم تسجيلي لأداء فريق السلامة والصحة المهنية في كيفية التعامل الآمن مع تسريب الكلور والأماكن المغلقة كما قدمت إحدى طالبات مدرسة الفرنسيسكان الخاصة فقرة شعرية.

وفى ختام اللقاء كرم المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط فريق السلامة والصحة المهنية لحصوله على المركز الأول كما قدمت شركة مياه الشرب دروع وشهادات تقدير لمحافظ أسيوط والسكرتير العام والجهات المعاونة على جهودهم المبذولة في قطاع المياه والصرف الصحي بالمحافظة.

 

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: لا يمكن نسخ او نقل اي من محتوايات الجريدة حيث انها محمية !!
إغلاق