الأخبار

تحرير 60 محضر تمويني في حملة مفاجئة بمركز ديروط

قامت اليوم رئاسة مركز ومدينة ديروط بحملة مكبرة بالإشتراك مع إدارة تموين ديروط وذلك بناء على توجيهات المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط .. صرح بذلك العميد علاء عبد الجابر عمر رئيس مركز ومدينة ديروط.

وقال رئيس مركز ومدينة ديروط إن الحملة تمكنت من تحرير 60 محضر تمويني لمخالفات تم ضبطها أثناء الحملة التموينية المفاجئة مؤكدًا أن الهدف من الحملات التموينية هو ضبط أداء الأسواق والتأكد من صلاحية السلع المعروضة وتوفير كافة السلع للمواطنين.

وأشار العميد علاء إلى أن الحملة ضمت في عضويتها شارف عيد أحمد مساعد رئيس المركز وكامل عبد الباسط صالح المكلف بتسيير أعمال إدارة تموين ديروط وعزام بدر على رئيس الرقابة التموينية وعدد من مفتشى الإدارة التموينية.

حيث فاجأت الحملة مخابز مركز ومدينة ديروط وتم تحرير عدد 60 محضر تموينى مخالفة للتوجية الوزارى رقم٣٠ لسنة٢٠١٧م مابين نقص في الوزن وإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات وعدم إعلان عن الأسعار وتوقف عن الإنتاج خلال مواعيد العمل وعدم إعطاء المواطنين بون صرف إضافة إلى عدم نظافة أدوات العجن والغرف وإضافة إلى ذلك تحرير محضر حيازة وعرض للبيع كبدة لا تحمل أية بيانات وتم عمل المحاضر اللازمة والحملات مستمرة.

 

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
إغلاق