الأخبار

محافظ أسيوط يستقبل رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر ويكرم شيخ الإنجيليين

أكد المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط على تقديم كافة سبل الدعم والتسهيلات الممكنة لإحتياجات الكنائس ودور العبادة المختلفة بكافة مراكز وقرى المحافظة مشيراً إلى التنسيق والتعاون المثمر بين المحافظة والقيادات الكنسية والتنفيذية والشعبية والأمنية مقدماً التهنئة للمصريين عامة والأقباط خاصة بحلول أعياد الميلاد المجيد .

جاء ذلك خلال استقباله للقس اندريه زكي رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر ، والدكتور عاطف مهني رئيس سنودس النيل الإنجيلي بمصر وعدد من قيادات الكنيسة الإنجيلية بأسيوط برئاسة القس باقي صدقة شيخ الإنجيليين بأسيوط والدكتورة إليزابيث شاكر عضو مجلس النواب.

وقال القس اندريه زكي رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر أننا نعيش مرحلة هامة ومصيرية في تاريخ البلاد خاصة مع وجود متربصون بمصر وأهلها كثيرين ولا يريديون الخير لها فعلينا أن نقف ضد أي نوع من أنواع التطرف ولابد أن نتكاتف جميعاً لإستكمال مسيرة البناء التي يقودها الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتلك المشروعات الضخمة في كافة القطاعات ومحافظات الجمهورية مضيفاً أنه يأمل أن يشعر المواطن البسيط بمردود إيجابي من القرارات الإقتصادية التي تم إتخاذها خلال الفترة الماضية وترفع الأعباء عن كاهله.

وأشاد القس باقي صدقة بالجهود المبذولة بالمحافظة بقيادة المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط في كافة المجالات والقطاعات الخدمية والأمنية دون النظر إلى دين أو عقيدة لافتاً إلى إيجاد الحلول الإيجابية والمدروسة للمشاكل التي تواجه المواطنين مشيراً إلى أجواء الإخاء والسلام التي تعيشها محافظة أسيوط مؤكداً إننا نسيج وطن واحد مسلمين وأقباط لا فرق بينهم في حب الوطن والدفاع عن أراضيه.

وفي نهاية اللقاء قدم المهندس ياسر الدسوقي ؛ درع المحافظة للقس اندريه زكي رئيس الطائفة الإنجيلية ، والقس باقي صدقة شيخ الإنجيلين بأسيوط تقديراً لما يقدموه في خدمة الوطن والمجتمع.

يذكر أن القس أندريه زكي قد زار محافظة أسيوط لتكريم القس باقي صدقة شيخ رعاة الكنيسة الإنجيلية بأسيوط.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
إغلاق